جورجينا رودريغيز تستمتع بأجواء مدينة العلا 

ظهرت جورجينا رودريغيز صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو وهي تستمتع بجولتها في مدينة العلا.

جورجينا تستمتع بإجازاتها في العلا

وبدت جورجينا بملابس جذابة وتزور المواقع التاريخية والأماكن السياحية المشهورة والتقطت الصور التذكارية الرائعة.

وقامت جورجينا بالتسوق، بأحد المحلات التجارية، كما ظهرت أثناء تناولها وجبة العشاء في أحد المطاعم الراقية.

من جانب آخر كشفت معلومات صحفية أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانورونالدو، تتقاضى مبلغ خيالي مقابل المنشورات الإعلانية على صفحاتها على وسائل التواصل الأجتماعي .

أرباح جورجينا رودريغيز مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها

حيث كشفت مصادر صحفية أن جورجينا رودريغيز تتقاضى لا يقل عن 100 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني تقوم به على صفحتها الخاصة لأي دار أزياء أو علامة تجارية لتكون من أغلى النساء في هذا المجال اذ تعتمد جورجينا بشكل كبير في مدخولها على الاعلانات المدفوعة واتفاقياتها مع البرندات.

وكانت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز قد استعرضت مجوهراتها التي ظهرت بها خلال رحلتها مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دبي.

حيث شاركت جورجينا رودريغيز متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور، وظهرت في الصورة الأولى يدها وهي ترتدي فيها مجموعة من الخواتم الماسية.

وبحسب تقارير صحفية عالمية، إن مجموعة الماس التي تباهت بها جورجينا رودريغيز في يديها تصل قيمتها إلى 2.7 مليون جنيهًا إسترليني، بالإضافة إلى خاتم من دار كارتيه وصلت قيمته إلى 600 ألف دولار.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور.. العُلا تُبهر كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا .. وموقف إنساني لرونالدو مع طفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم