صيحات جمالية من اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور يمكنك أن تستوحي منها

حضور قوي تشهده العاصمة الباريسية خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، حيث تقدّم أشهر دور الأزياء عروضها المختلفة لموسم ربيع وصيف 2024.

ونرصد لكِ في "الجميلة" كافة التفاصيل الخاصة بأبرز الصيحات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر في اليوم الثاني من هذا الموسم، والتي بإمكانك أن تستوحي منها.

صيحة اللامكياج من وحي شانيل Chanel

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

لاحظنا منذ اليوم الأول في أسبوع الموضة في باريس أن المكياج الطبيعي واللمسات الناعمة من أبرز الصيحات التي اعتمدتها الكثير من دور الأزياء، ونشاهد كذلك اختيار شانيل لصيحة اللامكياج خلال عرضها، حيث تظهر لنا العارضات بمكياج طبيعي خفيف، فقط مكياج عيون كريمي لظلال جفون بنفس لون البشرة، مع بلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه غلوس وردي.


تسريحات الشعر المبلل من وحي أرماني برايف Giorgio Armani Privé

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

سيطرت موضة تسريحات الشعر المبلل بشكل كبير الفترة الماضية، ويبدو أنها ستستمر معنا لفترة طويلة مستقبلاً، وقد شاهدناها بشكل بارز خلال عرض آرماني برايف، مع تسريحة الكعكة أو الضفائر، والغرّة المبللة الأمامية المائلة على أحد الجانبين.


مكياج العيون مع ظلال الجفون الملونة من أرماني برايف Giorgio Armani Privé

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

كذلك اعتمدت آرماني برايف على صيحة مكياج العيون مع ظلال الجفون الملونة، بدرجات مستوحاة من ألوان البحر وألوان الطيف، مناسبة لأجواء صيف 2024، للمسة لافتة، مع البلاشر البيج، وأحمر الشفاه الفاقع نصف لمعة.

الأيلاينر المجنح من فترة الخمسينيات بعرض Rvdk Ronald Van Der Kemp

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

 

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

ركزت دار Rvdk Ronald Van Der Kemp على صيحات جمالية مستوحاة من فترة الخمسينيات والستينيات، باعتماد مكياج عيون مع الأيلاينر العريض، وسحبتين طائرتين تبرز جمال العيون، والبلاشر الخفيف الذي يبرز عظمتي الوجه، وأحمر الشفاه الوردي الخفيف، علاوة على تسريحات الشعر المرفوعة مع الشينيون، أو تلك المنسدلة مع الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة.

إليكِ مكياج لفستان أسود.. يليق بالمناسبات المهمة.

مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع من جورج شقرا Georges Chakra

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

لفتنا اعتماد جورج شقرا على مكياج بسيط وناعم، لمكياج عيون بدرجات ترابية أو كريمية أقرب للون البشرة، وبلاشر وردي بيج خفيف، يزينه أحمر الشفاه الفاقع سواء باللون الأحمر أو الفوشيا.

قد يعجبكِ تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024.

 

تسريحة البوي فريند الجريئة من جورج شقرا Georges Chakra

(الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©)

برزت تسريحة البوي فريند العصرية بشكل كبير في العديد من عروض الأزياء، لا سيما بعرض جورج شقرا حيث شاعدنا العارضات يتألقن بهذا اللوك مع لمسة الشعر المبلل، بالفساتين السوارية الفخمة، للمسة غاية في الأناقة.

قد يعجبكِ في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الباريسي.. هذه أبرز الصيحات الجمالية التي لفتتنا

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج