البديل لـLamination الحواجب: Baby Lamination

إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته عن Lamination الحواجب. طريقة بسيطة وسهلة وهو بالتأكيد يعمل لعلاجات التجميل.

بحكم التعريف، تصفيح الحاجب هو إجراء غير جراحي يتضمن فرد شعر الحاجب بحيث يكون مستقيمًا وممتلئًا وفي اتجاه واحد. كما يمكن أن يجعل حواجبك تبدو أكبر وأكثر كثافة. كما يمكنك أن تتخيلي، فإن Baby Lamination هو نفسه إلى حد كبير. الفرق الكبير؟ فهو يعالج فقط الجزء الأول من حاجبيك، مما يساعد في الحصول على مظهر أكثر نعومة ومرونة. هل تريدين معرفة المزيد عن هذا الاتجاه؟ تابعي القراءة لاكتشاف كل ما تحتاجين معرفته، بالإضافة إلى كيفية القيام بذلك بنفسك.

صيحة الـ Baby Lamination... أقل دراماتيكية 

لقد كان Lamination الحاجبين رائجًا منذ بضع سنوات، ومن المرجح أن يستمر. ومع ذلك، مثل العديد من الاتجاهات الرائعة، لا شك أن تعدد الاستخدامات سيلعب دوراً في قوة بقائه. يمنحك Baby Lamination مظهرًا أقل دراماتيكية من الـ Lamination التقليدي. عند اختيار Baby Lamination ، يبحث المستهلكون عن بديل طبيعي وأكثر دقة لمظهر Lamination كامل للارتداء اليومي. يبدو أن الصيانة الأقل مقابل الصيانة العالية هي الاتجاه السائد هذه الأيام. ترجع شعبية Baby Lamination إلى السوق الضخم للمستهلكات اللواتي يردن الظهور بمظهر أنيق ومصقول، دون بذل الكثير من الجهد في الصباح. يشهد على ذلك تزايد المؤثرات على TikTok الى الميل نحو الصيحات التي تتطلب القليل من الجهد. بصراحة، تغيير بسيط يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

@venusroom Baby Lami 😻 Product deets in IG video #browlamination #fyp #browsonfleek #makeup #beauty ♬ TQG - KAROL G & Shakira

إيجابية أخرى للـBaby Lamination؟ حماية صحة حاجبيك. نظرًا لأن نصف (أو أقل) فقط من الشعر تتم معالجته بمحلول التجعيد، فإن تلك الحواجب الحساسة تظل محمية جزئيًا. ماذا بعد؟ نظرًا لأن لديك مرونة أكبر مع Baby Lamination ، يمكنك أيضًا اختيار تنظيف بقية حواجبك وإبقائها في مكانها باستخدام الجل.

ما رأيك متابعة أيضاً الحواجب الأومبريه أم المايكروبليدنغ: ما هو الأفضل بالنسبة لك؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج