بعد فوزها بإكس فاكتور 2024 .. من هي حنين الشاطر الحاصلة على اللقب!

فازت الموهبة المصرية حنين الشاطر بلقب "إكس فاكتور" بعد تفوقها على مدار حلقات البرنامج والمسابقة الغنائية الشهيرة التي تشارك في لجنة تحكيمها أنغام وراغب علامة.

حنين الشاطر تفوز بإكس فاكتور

ومن المقرر أن تنال حنين، صاحبة "إكس فاكتور 2024"، عقدًا خاصًا لإنتاج مجموعة أغانٍ مع المجموعة العالمية "وورنر ميوزيك مينا"، إضافة إلى فوزها بسيارة من طراز 2024.

وتنافست حنين مع الإماراتي ناصر حمدان، والمغربية شيماء عمران، حيث استطاعت التغلّب عليهما في الحلقة الأخيرة.

وكانت حنين الشاطر قد دفعت الفنان راغب علامة خلال تجارب الأداء في برنامج "إكس فاكتور"، لأن يطلب غلق الموسيقى بعد اندهاشه من أدائها.

من هي حنين الشاطر؟ 

  • حنين الشاطر الفائزة بلقب إكس فاكتور هي شابة مصرية، تكن شغفًا كبيرًا بالغناء منذ صغرها، لذا قررت أن تقدم الرحلة بتشجيع من والدها في برنامج المواهب العربية إكس فاكتور. 
  • بفضل موهبتها المبهرة في الغناء، تم تصعيدها من مرحلة إلى مرحلة في المسابقة، حتى وصلت اليوم إلى النهائيات وفازت بلقب إكس فاكتور متفوقة على جميع المتسابقين.
  • وهي من مواليد التسعينات، بمدينة طنطا بمصر، وهي "تيك توكر"، حيث أنها معروفة بعمل فيديوهات لها وهي تغني عبر حسابها على تيك توك.
  • كما تملك 436 ألف متابع عبر حسابها بـ "إنستجرام"، وتظهر دائمًا حنين وتنشر مقاطع فيديو "ريلز" على حسابها بإنستجرام وهي تغني بسهولة وعفوية مع والدها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قبل قليل من انطلاقها وبحضور الشرنوبي .. كواليس بروفات راغب علامة وعاصي الحلاني استعداداً للحفل 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب