تنافس مصري إماراتي مغربي على لقب إكس فاكتور 2024 .. فمن تتوقعين فوزه!

يوم الأثنين المقبل، يودع الجمهور فعاليات النسخة الجديدة من برنامج المواهب الغنائية "إكس فاكتور" الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.

آخر حلقات إكس فاكتور

حيث يتنافس 3 متسابقين تنافسًا حادًا بين الذين استطاعوا على مدار الحلقات الـ11 الماضية أن يجتازوا التصفيات.

والمتسابقون المتنافسون هم: الإماراتي ناصر حمدان، والمصرية حنين الشاطر، والمغربية شيماء عمران، في وقت أعلنت فيه "دبي للإعلام" عن فتح باب التصويت للجمهور من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم لاختيار مرشحهم المفضل، وتحديد الفائز بلقب البرنامج، حيث تعتمد الحلقة الأخيرة على نتائج التصويت الجماهيري.

ومن المقرر أن ينال الفائز بلقب إكس فاكتور 2024 عقدًا خاصًا لإنتاج مجموعة أغانٍ مع المجموعة العالمية، "وورنر ميوزيك مينا"، إضافة إلى سيارة نيسان 2024.

يشارك في لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" كل من راغب علامة، وأنغام وعبد الله الرويشد.

برنامج إكس فاكتور

يُذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني، كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

كان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري، حسين الجسمي، إليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي، ثم اشترت بعد سنتين قناة "ام بي سي"حقوق عرضه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حب وضحك ورومانسية ...روجينا وأشرف زكي بأحدث جلسة تصوير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب