أصالة تكشف عن الأغنية التي تمنت أن تغنيها من ألحان صلاح الشرنوبي .. فما هي!

نطلقت منذ قليل الحفل الجماهيري الضخم "ألحان صلاح الشرنوبي" وذلك بحضوره، بمسرح أبو بكر سالم في الرياض، بقيادة المايسترو تامر فيضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

أصالة تكشف عن الأغنية التي تمنت أن تغنيها

وتألقت الفنانة السورية أصالة في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، وبدأت وصلتها بتعبيرها عن سعادتها للمشاركة في الحفل قائلة : "شكرًا للملكة التي جعلت من الأحلام حقيقة، فكم كنا نتمنى الغناء لعملاقة الفن والغناء من ألحانهم وكلماتهم، وقد حققت لنا المملكة العربية السعودية هذا الحلم لنا".

ثم توجهت بالشكر للموسيقار الرائع صلاح الشرنوبي قائلة : "فنان خاص فنان صعب يتواجد مثله وكل أغنية لازم تسئل من مُلحنها لتكتشف أنها للشرنوبي".

وبدأت الغناء بأغنيتها التي من ألحانه "تصور"، ثم كشفت أصالة عن الأغنية التي تمنت أن تكون أغنيتها .

حيث كشفت أصالة عن الأغنية قائلة : " أغنية (كرهتك) اتمنيت اني أغنيها والتي غنتها الزميلة العزيزة لطيفة، وذلك لأنها من نوعية الأغاني التي أحبها وبها قوة بالإدء".

واختتمت أصالة فقرتها بالأغنية الأيقونة لصلاح الشرنوبي وهي أغنية وردة "بتونس بيك".


 حفل ألحان صلاح الشرنوبي

بدأ الحفل بميدلي رائع من ألحان الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور والحاضرين.

و كانت الأفتتاحية مع النجمة أسماء لمنور والتي تغنت بأجمل أغاني ذكرى" الله غالب، الأسامي، وكل اللي لاموني"، ثم تالتها نانسي عجرم والتي غنت "جرب نار الغيرة للقديرة وردة، وعشقتك للفنان الكبير هاني شاكر".

ثم بدأ راغب علامة بباقة من أجمل أغانيه للملحن الرائع صلاح الشرنوبي : "فرق كبير، توأم روحي، سيدتي الجميلة ، مغرم يا ليل، وغيرها من الأغاني الرائعة لصلاح الشرنوبي".

وقد عبر راغب عن سعادته بتقديم باقة من أجمل ما تغنى للرائع صلاح الشرنوبي، كما عبر عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالترفية والفن بالمملكة والوطن العربي.
وقد أعلن راغب علامة إعادة توزيع هذه الألحان بشكل جديد وغنائها وانطلاقها من المملكة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قبل قليل من انطلاقها وبحضور الشرنوبي .. كواليس بروفات راغب علامة وعاصي الحلاني استعداداً للحفل 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب