عمار الشريعي .. أولى مفاجأت حفل ألحان صلاح الشرنوبي

انطلقت منذ قليل الحفل الجماهيري الضخم "ألحان صلاح الشرنوبي" وذلك بحضوره بمسرح أبو بكر سالم في الرياض، بقيادة المايسترو تامر فيضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل ألحان صلاح الشرنوبي

بدأ الحفل بميدلي رائع من ألحان الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور والحاضرين.


ثم كانت الأفتتاحية مع النجمة أسماء لمنور والتي تغنت بأجمل أغاني ذكرى" الله غالب، الأسامي، وكل اللي لاموني"، ثم قامت بتقديم التحية والأمتنان للموسيقار صلاح الشرنوبي، معبره عن سعادتها بالمشاركة في الحفل حيث قالت : "أننا كبرنا على أغاني صلاح الشرنوبي التي تغنت بها سميرة سعيد، وذكرى الغائبة الحاضرة، وميادة الحناوي ووردة".


ثم تالتها نانسي عجرم والتي غنت "جرب نار الغيرة للقديرة وردة، وعشقتك للفنان الكبير هاني شاكر"، وقد عبرت أيضًا عن سعادتها للمشاركة في الحفل، كما شكرت المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالترفيه، معبرة : "أن سيادة المستشار يبهرنا مع كل حفل نقدمه بالمملكة".

أولى مفاجأت الحفل

وخلال الحفل أعلن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من خلال مداخلة، عن الحفل المقبل بعد حفل ألحان الشرنوبي، وهي حفل "ألحان عمار الشريعي".

وقد عبر آل الشيخ عن مدى سعادته وتكريمه للموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، ومدى محبته له وتعاونه معه في العديد من الأغاني التي قام آل الشيخ بكتابتها والشرنوبي بتلحينها، موضحًا أن مسيرتهما بدأت معًا منذ 15 عامًا .  


ثم بدأ راغب علامة بباقة من أجمل أغانيه للملحن الرائع صلاح الشرنوبي : "فرق كبير، توأم روحي، سيدتي الجميلة ، مغرم يا ليل، وغيرها من الأغاني الرائعة لصلاح الشرنوبي".

وقد عبر راغب عن سعادته بتقديم باقة من أجمل ما تغنى للرائع صلاح الشرنوبي، كما عبر عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالترفية والفن بالمملكة والوطن العربي.
وقد أعلن راغب علامة إعادة توزيع هذه الألحان بشكل جديد وغنائها وانطلاقها من المملكة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي وزوجها يواسيها .. فما السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب