أصالة وراغب علامة ونانسي عجرم يجتمعون في ليلة صلاح الشرنوبي بموسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إقامة حفل تحت عنوان "ألحان صلاح الشرنوبي" للاحتفاء بمسيرته الفنية.

حفل ليلة ألحان صلاح الشرنوبي 

حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"،فيديو دعائي لحفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، تبين خلاله النجوم المشاركين في الحفل ومنهم: "أصالة، راغب علامة، نانسي عجرم، وائل جسار، وأسماء لمنور".

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 18 ينايرالجاري، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

صلاح الشرنوبي

صلاح الشرنوبي ملحن مصري مواليد الإسكندرية، 29 ديسمبر عام 1957، التحق بكلية الهندسة قسم الميكانيكا جامعة الإسكندرية وتخرج فيها عام 1979، وبعد تخرجه مارس العمل كمهندس ميكانيكا حتى عام 1990، ثم تفرغ للتلحين وجاء إلى القاهرة ليستقر فيها.

من أشهر أعماله الفنية "بتونس بيك" و"حرمت أحبك" و"نار الغيرة" وأغاني مسلسل "آوان الورد" لوردة، لحن قصيدة "يا حبيبا" لوديع الصافي، وقدم لذكرى أغنيات "وحياتى عندك"، "الأسامي"، "بحلم بلقاك" وغنت سميرة سعيد من ألحانه "ع البال" و"خايفة" و "كل دي إشاعات"، أما لطيفة غنت له "بحب في غرامك"، "كرهتك"، "يا غدار"، وأيضا غنت له أصالة "تصور"، "ضميرك صحي" و"عادي".

حفلات للموسيقيين المصريين بالسعودية 

ومن جانب آخر، سبق شهدت المملكة السعودية تألق كبير في الفترة الأخيرة بإحياء العديد من الحفلات وتكريم عدد من الموسيقيين المصريين، لعل أبرزهم حفل "روائع الموجي" الذي أحياه العديد من النجوم، في 8 مارس الماضي، أقامت هيئة الترفيه السعودي حفلًا بعنوان ذكريات من أعمال الموسيقار هاني شنودة وأحياه كل من الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير وأحمد عدوية وأنغام ومي فاروي ومصطفى حجاج وفرقة كايروكي.

وفي يوم 3 مايو الماضي لإحياء أغاني الموسيقار الراحل محمد الموجي وتكريم اسمه، وأحياه كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنغام ومي فاروق وعبادي الجوهر وماجد المهندس وزينة عماد.

هذا بالإضافة إلى حفل "روائع بليغ حمدي" والذي أقيم 9 نوفمبر الماضي، وأحياه كل من الفنانة أنغام، أصالة، نانسي عجرم، صابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة بقيادة المايسترو وليد فايد. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ماذا قال خالد الذهبي نجل أصالة عن طليق والدته طارق العريان؟ وهذا رأي أصالة في دخوله التمثيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب