لطيفة التونسية تستقبل عزاء والدتها في مسجد الشرطة اليوم

كشفت الفنانة لطيفة التونسية عن تقبلها بعزاء والدتها الراحلة السيدة فاطمة اليوم الجمعة في مصر، وتحديدًا في حسبما ذكرت عبر حسابها على إكس وكتبت " عزاء أمي الغالية فاطمة النفزي أرملة العرفاوي غداً الجمعة الموافق ١٢ يناير بمسجد الشرطة في الشيخ زايد قاعة الرزاق الف رحمه ونور على روحك ياروح روحى انتى فى الجنه باذن الله"، أرفقتها مع صورة لوالدتها الراحلة.


وكانت منذ 7 يناير حددت لطيفة أن عزاء السيدة فاطمة في مصر سيكون بتاريخ اليوم 12 يناير، بعد أن تمت اجراءات الدفن في موطنها الأصلي تونس، حيث قالت في تغريدة " عزاء أمي الغالية فاطمه النفزى ارملة العرفاوى الف رحمة ونور على و روحها".

وفاة والدة لطيفة بعد صراع مع المرض

وكانت والدة لطيفة الحاجة "فاطمة" توفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.
 
وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.

وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس. 


 
وأعلنت لطيفة يوم الإثنين 1 يناير عن خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سارة الودعاني تكشف عن حملها بطفلها الرابع

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب