تصرف صادم من راغب علامة في أحدث حلقات إكس فاكتور

تصدرت الحلقة الثانية من برنامج إكس فاكتور  الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد حدوث واقعة غريبة حيث أوقف الفنان راغب علامة الموسيقى ولم يسمح لمشتركة مصرية استكمال أغنيتها.

تصرف راغب علامة

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للمصرية حنين الشاطر وهي تغني أغنية "يا مجنون" للفنانة أصالة، طالب الفنان راغب علامة بإيقاف الموسيقى عنها ليسألها كيف أدت اليوم ولماذا أدت هكذا لترد حنين بتوتر وتعبر عن قلقها من أدائها الأغنية ليقف راغب علامة ويمنحها بطاقة إكس فاكتور ويخبرها بأنها من الأصوات التي ستتقدم في المسابقة وتصل إلى المراحل الأولى.

شهدت الحلقة الثانية من برنامج "إكس فاكتور" مشاركة العديد من المواهب من مختلف الدول العربية.

تنافس على بطاقة التأهل العديد من المواهب الشابة من مختلف أنحاء الدول العربية مثل سوريا والسعودية وفلسطين والبحرين.

يذكر أن لجنة التحكيم تتضمن كل من الفنان راغب علامة والفنانة أنغام والفنان راشد الماجد.


أغنية جديدة لراغب علامة

يذكر أن راغب علامة قد طرح منذ أسابيع أغنية جديدة تحمل عنوان "يلا" من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج Backstage Production، كما تم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر.

راغب أطلق الفيديو التشويقي للأغنية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قام بتصويرها مع المخرج جاد شويري.

وتدور قصة الكليب حول مجموعة من الشباب يكتشفون فيلا ساحرة ويظهر فيها راغب الذي يدعوهم لحفلة لا تنتسى.

الجدير بالذكر أن راغب طرح منذ شهرين تقريبا أغنية "في كتير حلوين" والتي تصدّرت الترند وحققت انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا راغب علامة بإطلالة شبابية في حفله الأخير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب