تغريم محمد رمضان نصف مليون جنيهًا بسب عمرو أديب .. اعرفي القصة

قضت محكمة جنح العجوزة، اليوم الخميس، في الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب والتي تتهم الفنان محمد رمضان بالسب والقذف، بتغريم الأخير نصف مليون جنيهًا، تعويضًا للأول في قضية السب والقذف.

تغريم محمد رمضان نصف مليون جنيهًا بسب عمرو أديب

حيث اتهم عمرو أديب الفنان محمد رمضان بتعديه عليه بالسب والقذف، في عدة مناسبات عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الأجتماعي.

لتمتد الخلافات إلى ساحات المحاكم، ويحصل عمرو أديب على أحكام قضائية ضد الفنان محمد رمضان بتغريمه بتهمة السب والقذف بمبلغ 300 ألف جنيهًا.

واستأنف الإعلامي مطالبًا بتعويض قدره 3 ملايين جنيهًا، لنصدر المحكمة قرارها اليوم، بتغريم محمد رمضان بنصف مليون جنيهًا.

ووفق صحيفة الدعوى، كان الفنان محمد رمضان تعمد استعمال تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التليفزيوني الخاص به "الحكاية"، حيث اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والمتاح للكافة الاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكانت آخر نشاطات محمد رمضان، حفله التي أحياه على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض يوم الجمعة الماضية 24 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة .

في سياق متصل يواصل رمضان تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "أسد أسود" الشهر المقبل، والذي يشارك معه في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم : خالد الصاوي ورزان جمال وشريف سلامة وعلي قاسم واحمد عبد الحميد والممثلين السودانيين محمود السراج وإسلام مبارك ، وتأليف وإخراج محمد دياب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم محمد رمضان ويوسف الشريف .. نجوم تنتظرهم سنة صعبة في 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب