قرار جديد من خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي

أعلنت إنجي سلامة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن مشاركتها في مسلسل مجمع 75 المنتظر عرضه عبر منصة شاهد يوم 7 يناير الجاري، وتشارك في الأحداث بدور فتاة تدعى هايدي، ليكون المسلسل هو الثاني في أعمالها الفنية حتى الآن.

تصرف جديد من خطيبة هيثم زكي

فكشفت إنجي سلامة خطيبة الفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي نجل الممثل الكبير أحمد زكي عن نيتها لدخول عالم التمثيل بعد 4 سنوات من وفاة خطيبها، الذي توفي في أواخر عام 2019.

وذلك بعد أن نشرت إنجي سلامة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام صورة لها من مشاركتها في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث بدور سهيلة .

بالرغم من تعتبر هذة المرة الأولي للمشاركة لها في عالم الفن إلا ان أشاد الجمهور بدورها .

مسلسل ليه لأ 3

مسلسل "ليه لأ 3" بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، ويعرض المسلسل عبر منصة "شاهد".

الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" يناقش مشكلة "شيري" الأم المطلقة التي تعيش بمفردها منذ سنوات طويلة مع ابنيها وتتولى تربيتهم، وعندما قررت أن تهتم بنفسها وتتزوج من جديد قوبلت رغبتها بالرفض من ابنها ومن أقرب الناس إليها شقيقتها بسبب نظرة المجتمع.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كريم عبد العزيز يروى موقف لا ينسى مع أحمد زكي: تملكني الرعب منه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب