كريم عبد العزيز يروى موقف لا ينسى مع أحمد زكي: تملكني الرعب منه

أعلن الفنان كريم عبد العزيز خلال لقائه ببرنامج "sold out" المذاع على منصة watch it مع الإعلامي محمود سعد عن موقف لا ينسى له جمعه بالنجم أحمد زكي.

كريم عبد العزيز وأحمد زكي 

أكد كريم عبد العزيز أنه أثناء بداية تصوير فيلم "أضحك الصورة تطلع حلوة" فوجئ أن أحمد زكي قابله بعنف قائلًا "انت تعمل كدا في بنتي".

تابع "أحمد زكي كان متقمس للشخصية وتملكني الرعب منه من أول لقاء معه وكنت أرغب في ترك الفيلم من الصدمة ليبلغني المخرج شريف عرفة أنه متقمس الشخصية".

@watchit

اتفرج دلوقتي على النجم #كريم_عبد_العزيز 😍❤ في Sold Out Interviews من أعمال WATCH IT الأصلية حصرياً على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/soldout-interviews العرض بقى الضعف 🤩 .. اشترك الآن بخصم 50٪؜ مدى الحياة على كل اشتراكات البريميم السنوية والشهرية برومو كود: DV-50%@W هذا العرض ساري عن طريق الموقع الالكتروني

♬ original sound - WATCH IT


تحدث كريم عبد العزيز عن كواليس "الفيل الأزرق" قائلًا : المخرج مروان حامد أرسل لي رواية "الفيل الأزرق" وهى مكتوبة بالقلم الرصاص قبل أن تتحول إلى سيناريو وتطبع في دور النشر، وعندما قرأها أصيب بالذهول وأعجبتني للغاية. 

تابع "اتصلت بمروان حامد أبلغته برغبتى في تقديم الفيلم، وكان رزقي على الله في تلك الخطوة حتى انني اعتبرتها أكبر مجازفة في حياتي، خاصة إننى كنت متردد فى بداية الأمر وشعرت بالخوف من تقديمه" . 

أحدث أعمال كريم عبد العزيز

الجدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يواصل تصوير  مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024 .

يشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى .

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا من بينهم كريم عبد العزيز .. تعرف على أبطال مسرحيات موسم الرياض 2023 _ 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب