موديلات جواكيت تناسب فساتين الزفاف لعروس شتاء 2024

تفضل كثير من الفتيات اقامة حفل الزفاف في موسم الصيف، ولكن تضطر بعض العرائس لتحديد موعد الزفاف في موسم الشتاء، مما يصعب عليها اختيار فستان الزفاف الذي تحلم بارتداءه، ولكن في أحدث عروض فساتين زفاف 2024، وجدنا العديد من موديلات الجواكيت التي تناسب فساتين العروس، ومنها يمكن أن تختاري تصميماً يكمل اطلالتك في هذه الليلة دون أن تتخلي عن فستان أحلامك.

الجاكيت القصير مع الفستان

يمكنك تنسيق جاكيت قصير باللون الأبيض وبتصميم أنيق مع ثوب زفافك، مثل هذا الجاكيت التويد من Atelier Fern مع فستان زفاف ناعم، والمزين بحبات اللؤلؤ للمسة جذابة.

طالعي أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024

Atelier Fern

كما قدمت ماركة Honor هذا التصميم البسيط والناعم للجاكيت القصير المزين بالفيونكة من الأمام مع فستان زفاف قصير وناعم بتنورة منفوشة.

Honor

أيضاً يعتبر جاكيت الكاب القصير من أبرز التصاميم المثالية لفستان الزفاف والرائجة هذا الموسم، وخاصةً حينما يكون بنفس قماش الفستان مثل هذا التصميم من Yellow Sahar.

Yellow Sahar

الجاكيت الطويل مع الفستان

أيضاً يعد الجاكيت الطويل بتصميم البليزر من صيحات الموضة الرائجة للعروس، وقد تكتفي به العروس مع بنطال للحصول على لوك بسيط وأنيق، وخاصةً إذا كان الحفل صغير، أو تنسقه مع فستان الزفاف مثل هذه الإطلالة من Azenabor.

Azenabor

كذلك قدمت ماركة Halfpenny هذا الجاكيت الطويل بتصميم البليزر بالأزرار المزدوجة مع أكمام طويلة مزينة بطبقات الشيفون التي تضيف لمسة جذابة للتصميم.

Halfpenny

الجاكيت الدانتيل

صيحة أخرى رائجة لعروس شتاء 2024، وهي الجواكيت الدانتيل التي تتناسب مع فساتين الزفاف الدانتيل، مثل هذا الجاكيت من Bronx Banco.

Bronx Banco

وقدمت ماركة Francesca Miranda الجاكيت الدانتيل للعروس ضمن بدلة دانتيل أنيقة لإطلالة كلاسيكية راقية وبسيطة في يوم العرس.

حصاد 2023: نذكرك بأجمل فساتين زفاف لبنانية لهذا العام

Francesca Miranda

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف