كيف تساعدك حبة موز واحدة على التخلص من الدهون في منطقة البطن؟ خلطة بالفيديو

يعتقد الكثيرون أنه ليس من الممكن أن يأكل المرء ولو موزة واحدة إذا كان يحاول أن يفقد من وزنه، ولكن الموز تحديداً شائع الاستخدام في تحضير المشروبات الخاصة بأنظمة الرجيم. 

الموز غني بالبوتاسيوم الذي يساعد على التخلص من الماء الزائد في الجسم، ولكنه أيضاً يعمل على تحفيز عملية التمثيل الغذائي وخصوصاً إذا مزجته مع مواد أخرى "حارقة للدهون" مثل بذر الكتان والسبانخ.

تحتوي الموزة الواحدة على 450 ملغم من البوتاسيوم، وعلى السكريات الطبيعية مثل الفركتوز، والسكروز والجلوكوز وهذه جميعها تعطي الجسم الطاقة التي يحتاجها لكي يقوم بوظائفه.

عندما تأكلين الموز فإنك تقللي شعورك بالجوع الذي غالباً ما يؤدي إلى الإفراط في تناول الوجبات السريعة المحملة بالسعرات الحرارية والسموم. والموز له تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي لأنه غني بالألياف.

بإمكانك تناول الموز مع مواد غذائية أخرى "مذيبة للدهون" مثل بذور الكتان والتوت البري أو السبانخ وجميعها تعطي جسمك الكمية اليومية الضرورية من العناصر المعدنية والفيتامينات.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الموز وبذور الكتان

برتقالة واحدة

موزة واحدة

ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان

الموز والفاكهة البرية

موزة واحدة

كوب من البلوبري أو التوت الأزرق، والتوت الأحمر والتوت البري

عصير نصف حبة ليمون

ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج مبشوراً

نصف كوب من الماء الدافئ

الموز والسبانخ

موزة واحدة

200 غرام من السبانخ الطازج

عصير نصف حبة ليمون

نصف كوب من الماء الدافئ.

طريقة التحضير

كل مشروب من هذه المشروبات يتطلب تنفيذ خطوات التحضير ذاتها- فكل ما عليك فعله هو وضع جميع المكونات معاً في الخلاط الكهربائي ومزجها جيداً.

اشربي أياً من هذه المشروبات التي سوف تختارينها  كوجبة للإفطار لأنه خلال تلك الفترة من اليوم يكون امتصاص العناصر الغذائية مثالي وأقوى ما يمكن  ويسمح للمكونات بأن تغزو الدهون في جسمك وتزيلها وخصوصاً تلك المتراكمة في الأنسجة حول محيط خصرك ومعدتك.

خلطة للتنحيف وحرق الدهون بسرعة ومنح الاحساس بالشبع

 


اقرئي أيضاً

ريجيم "جزيرة الموز" لمدة 3 أيام فقط

تناول ثلاث موزات في اليوم يمنع عنك هذه الأمراض!

سموثي الموز لحرق الدهون بشكل مذهل

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة