تامر حسني يحتفل بالعام الجديد مع بسمة بوسيل والجمهور يهنئهما بالعودة.. ما القصة؟

أثار النجم تامر حسني حيرة جمهوره، بعد نشره صورة تجمعه بأسرته ظهرت فيها زوجته السابقة، الفنانة بسمة بوسيل.

تامر حسني يحتفل بالعام الجديد مع بسمة بوسيل

حيث نشر تامر حسني من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع أسرته وظهرت فيها بسمة بوسيل، وكتب مهنئًا جمهوره بالعام الجديد: "كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنة افضل على الجميع و على امتنا العربيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


ولم يكشف سواء تامر أو بسمة، حقيقة استكمالهما حياتهما الزوجية من جديد، ولكن حظيت الصورة بإعجاب متابعي تامر حسني، الذين أعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل، وكتب أحدهم معلقًا: "أخيرنا رجعتوا لبعض ربنا ميحرمكو من بعض و يجعلكو سندا لبعض وكل سنه وانتم طيبين".

وكتبت متابعة أخرى: "رجعتو لبعض الحمد لله والله فرحت من قلبي ربنا يهديكم لبعض ويبعد عنكم كل شر وسوء".

وكتبت متابعة أخرى: "مبروك احلى خبر في اول سنه ديما مجمعين كدا".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر إبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قالت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ورد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل قائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد خطوبة أصيل هميم .. فارق السن بينهما صادم اعرفي بكم عام تكبره!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب