سعرهما فاق التوقعات .. بسمة بوسيل ببيجاما حرير وساعة يد في أحدث ظهور فكم تتوقعين ثمنهما !

حلت النجمة بسمة بوسيل ضيفة على برنامج "دقيقة نفهم"، خلال البرنامج اختارت إطلالة كاجوال بسيطة للظهور بها من تصميم Dior.

سعر إطلالة بسمة بوسيل بالبرنامج

حيث ظهرت بسمة بوسيل ببدلة حرير، بتصميم البيجاما، بلون عاجي برسومات حمراء من دار أزياء Dior، ويصل سعرها إلى 1595 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيهًا.


‎كما ارتدت بسمة ساعة يد من ماركة باتيك فيليب "اكوانت" مقاس ٣٥.٦مم كوارتز، جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، صُنعت مينا الساعة من اللون الأبيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، وإطار الساعة مرصع بـ٤٦ قطعة ماس و أسوار من المطاط الأبيض، سعرها يصل إلى 60 ألف دولار.


بسمة بوسيل تتحدث لأول مرة عن طلاقها

وخلال البرنامج تحدثت بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني قائلة : "دلوقتي بقى عندي حرية أكتر أقرر لنفسي اللي يبسطني ، رجعت أعمل الهوايات بتاعتي اللي بحبها وبالنسبة لي الغنا كان أكتر حاجة بتخليني أخرج برة الروتين دلوقتي بقيت بعمل دا بقيت بغني زي زمان".

وأضافت : "طلاقي من تامر حسني كان أصعب قرار عليا، لأني بعد ما بنيت حاجات كتير اوي لمدة سنين طويلة.. أتى وقت بشكل فجأة وكان يجب أن  أهدم كل ذلك".
وبالنسبة لـ رأي أولادها في مسألة الطلاق، كشفت أن الأولاد متفاهمين انفصال والديهما، بعد أن  اكتشفوا أن علاقتهما أصبحت أفضل من الأول، وقالت "رغم أننا لم نكمل كزوجين لكن نجحنا أن نكون أصدقاء".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. بسمة بوسيل تشعل السوشيال ميديا "بالكروب توب" وهي تمارس الرياضة  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب