أحدث ظهور لهاندا آرتشل بعد تغيير لون شعرها


تصدرت النجمة التركية هاندا آرتشل منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد  تغيير لون شعرها إلى اللون البرتقالي، وأشاد الجمهور ب«النيولوك» الجديد للمثلة الشابة، ولكن على الجانب الأخر أثار الجدل، وبدأت التساؤلات حول سبب هذا التغيير، فهل مرتبط بدور قادم لها، أو قد تكون انفصلت عن حبيبها فلجأت إلى التغيير مثل كثير من النساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


ولكن لم توضح بعد هاندا السبب، وفي الأغلب هو مجرد تغيير غير مرتبط بأدوار معينة، أو حالتها النفسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

ومازالت هاندا تنشر تفاصيل تغيير لون شعرها، ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي، للحظة تحويل اللون من الأسود إلى البرتقالي، كما نشرت صور جديدة بالنيولوك.    


هاندا آرتشل:


تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

 

قصة المسلسل:


مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بالشعر الأحمر البرتقالي .. هاندا أرتشيل تستقبل العام الجديد فما رأيكِ بإطلالتها! 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية