ليلي طاهر عن محمد هنيدي :  "بيقدم الأفلام اللي بتتعرض عليه وخلاص دون انتقاء "

كشفت الفنانة ليلى طاهر عن رأيها في الأعمال الأخيرة التي يقدمها الفنان محمد هنيدي، إذ أشارت إلى أن أعماله الأخيرة في تراجع دائم؛ بسبب قبوله أي عملًا يعرض عليه، دون النظر في محتوى هذا العمل.

ليلى طاهر تتحدث عن محمد هنيدي

وقالت ليلى طاهر في تصريحات تلفزيونية لها، إن تراجع الفنان محمد هنيدي بالسينمات، ربما لم يعرض عليه أعمال جيدة ويريد أن يستكمل مسيرته الفنية، معقبة: ممكن مفيش حاجة اتعرضت عليه كويسة، وعاوز يكمل مسيرته، لإنه لسه صغير فمضطر إنه يقبل باللي بيتعرض عليه.

كما أشارت الفنانة ليلى طاهر، إلى أنه لا يوجد سينما في وقتنا الحالي، بسبب قلة الأعمال التي تعرض في دور العرض السينمائي، فضلًا عن عدم وجود بصمة لها ودون المستوى.

وأوضحت طاهر: مفيش سينما في وقتنا الحالي، لأنها مش سايبة بصمة وقليلة، أنا بمشي في الشارع وبشوف السينمات مقفولة، يمكن فيلم أو اتنين اللي بيتعرضوا، وباقي السينمات مغلقة.

ليلى طاهر وفريد شوقي

وفي سياق آخر، تحدثت ليلى طاهر عن الفنان الراحل فريد شوقي، قائلة أنه فنان موهوب وجيد ومتواضع، ولم يكن شخصًا مغرورًا في حياته، ويعلم جيدًا قيمته حيث شاركته في أول أعمالها، وكانت خائفة منه، إذ قالت: كنت مخضوضة منه، وعمره ما كان شخص مغرور.

واستكملت الفنانة ليلى طاهر أن المنتج نجيب رمسيس هو من اكتشفها وهي طالبة بالجامعة، واكتشف الفنانة لبنى عبد العزيز والراحلة نادية لطفي، ووقتها كان يبحث عن نجمة جديدة تكون بطلة في فيلمه مع الفنان فريد شوقي، ووقتها وقع الترشيح عليّ وأرسل لي شخصًا، ووقتها كنت قلقة لأن عائلتي كانت ترفض دخولي مجال التمثيل ولكنني أقنعتهم بعد فترة كبيرة من المحاولات.

واختتمت ليلى طاهر أن المنتج نجيب رمسيس هو من أصر على أن يُغير اسمها من شارويت لـ ليلى، لأنه يحب أن يغير من أسماء بطلاته، كما فعل مع الراحلة نادية لطفي وليلى مراد وغيرهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : جمال العدل لمحمد هنيدي : " المفروض يشتغل على نفسه ويعمل أفلام أحسن من كده"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب