أجمل اطلالات النجمات في آخر أسبوع من عام 2023

في آخر اسبوع من هذا العام تتألق النجمات والمدونات العرب بأجمل الاطلالات وتشاركن صورهن على السوشيال ميديا حيث تودعن العام الحالي لتستقبلن عام 2024 بأناقة زائدة واطلالات ملفتة، وهنا نستعرض لكم أبرز اطلالات النجمات في آخر أسبوع من عام 2023.

هبة نور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

النجمة السورية هبة نور اعتمدت في آخر أسبوع من هذا العام اطلالة أنيقة من خلال الفستان القصير بنقشة الزيبرا مع الحذاء الشتوي الأسود العالي.

اليسا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

النجمة اللبنانية اليسا اعتمدت فستاناً باللون البيج قصير التصميم تميز بالفتحات عند الصدر وبهذه الاطلالة تودع اليسا عام 2023.

ريم السعيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

عارضة الأزياء ريم السعيدي ظهرت في آخرأسبوع من عام 2023 في برنامج "كتاب الشهرة" واختارت اطلالة سوداء اللون وقصيرة في غاية الاناقة.

نهى نبيل

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل اعتمدت اطلالة شتوية باللون الرمادي وهي في إجازة العيد مع ابنتها في لندن، حيث تألقت في آخر اسبوع من عام 2023.

ما رأيك هنا بمشاهدة نجمات وأولادهن في أجمل اللقطات في موسم الاحتفالات

ريتا حرب

النجمة اللبنانية ريتا حرب تألقت في آخر أيام عام 2023 بفستان أحمر اللون في الميلاد اختارته من تصميم نجا سعادة وتميز بشقه الجانبي.

ريم الصانع

الفاشينيستا السعودية ريم الصانع أيضاً اعتمدت اطلالة حمراء اللون في آخر أيام عام 2023، حيث اختارت فستاناً ناعماً باللون الاحمر.

نسرين طافش

النجمة السورية نسرين طافش ظهرت في آخر أسبوع من عام 2023 بإطلالة كاجوال معتمدة الجينز مع البلايزر بألوان الأحمر والأبيض.

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تألقت في آخر ايام عام 2023 بإطلالة ملفتة من خلال البنطال الواسع الفوشيا مع القميص الأبيض وذلك في برنامج "هذا مكانك".

تعرفي ايضا على أجمل اطلالات النجمات في احتفالات الميلاد 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات