أجمل اطلالات النجمات في حفلات موسم الرياض 2023

أثناء موسم الرياض 2023، تألقت العديد من نجمات العرب بإطلالات أخاذة خلال حفلاتهن، حيث الفساتين الفخمة والمبهرة، ومنها فساتين ناعمة ومفعمة بالأنوثة، فمن في رأيك صاحبة الإطلالة الأجمل؟ شاهدي الصور حتى تتمكني من اختيار النجمة ذات الإطلالة الجذابة لهذا العام.

أصالة تطل بالأبيض مثل العروس

خلال حفلها في موسم الرياض، أطلت أصالة مثل العروس بفستان أبيض ناعم مع سترة إضافية بنفس اللون، وهو من توقيع المصمم كريكور جابوتيان، مع لمسة براقة بالفضي على الخصر لتحدده وتزيد من رقتها وأنوثتها.

شيرين عبد الوهاب بالأبيض المحتشم

لفتت شيرين عبد الوهاب الأنظار بفستانها الأبيض الذي يجمع بين الرقي والاحتشام، حيث الأكمام الطويلة والقصة الواسعة مع لمسة براقة على قبة الفستان، وهو من توقيع دار فالنتينو.

شاهدي تشابه اطلالتين لدرة زروق وشيرين عبد الوهاب من ماركات مختلفة .. أيهما الأكثر ثمناً؟

اليسا بالفستان القصير 

تألقت اليسا بفستان قصير ومفعم بالأنوثة يبرز انحناءات قوامها، فهو بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة، مع تصميم الدرابيه المميز، واللمسة البراقة التي زادت من فخامته.

في حصاد 2023: اطلالات إليسا ناعمة وعصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

فستان نانسي عجرم بسيط وفخم

جمع فستان نانسي عجرم بين الفخامة والبساطة، حيث القصة الناعمة مع البريق الفضي، وهو بأكمام طويلة وتنورة عمودية باللون الأسود، ومن توقيع رامون فليب، وقد أكملت اللوك بالمجوهرات الفاخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أصيل هميم وأناقة بالأسود

خطفت النجمة العراقية أصيل هميم الأنظار بفستانها الأسود الفخم بالقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة التي تتسع من أسفل، وتميز بقصته التي تحدد الجسم، وتناسب مع قوامها، وهو من توقيع علامة بيرلا.

انغام بفستان ماركيزا

اختارت أنغام فستان أنيق باللون الأسود بقماش شفاف ومرصع من أعلى مع تنورة A Line من الساتان، وهو من توقيع علامة ماركيزا Marchesa، ويصل ثمنه إلى 8 آلاف دولاراً أمريكياً.

للمزيد عن موسم الرياض تابعي إليسا تتألق بفستان كشف رشاقتها في حفلها بموسم الرياض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

والآن بعدما شاهدت أبرز اطلالات النجمات في حفلات موسم الرياض 2023، أصبح بإمكانك اختيار صاحبة الإطلالة الأجمل من بينهن.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات