أفلام تستقبلها دور السينما في بداية 2024

بالتزامن مع بداية العام الجديد وإجازة منتصف العام تستقبل دور السينما عدد من الأفلام المميزة خلال هذه الفترة.

عودة إسعاد يونس للسينما

تعود إسعاد يونس للسينما  بعد غياب سنوات من خلال فيلم عظيمة وتتعرض لعملية نصب تفقدها ثروتها، فتتعاون مع عصابة من أجل سرقة أموال في ظل أحداث تتخللها مشاهد أكشن.

والفيلم من بطولة إسعاد يونس، ومحمد محمود، كريم عفيفى، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، وفرح الزاهد، ومؤدي المهرجانات عنبة، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج وائل احسان، وتأليف هاجر الإبياري.


فيلم الاسكندراني لخالد يوسف من الأفلام المنتظرة خلال الفترة المقبلة تدور أحداثه في قلب الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني"، الذي يجسده أحمد العوضي، بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج، بحثاً عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.

والفيلم بطولة أحمد العوضي، وبيومي فؤاد، وزينة، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، وحسين فهمي، وعصام السقا، ومحمود الليثي، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، وآخرين، ومن إخراج خالد يوسف، وتأليف أسامة أنور عكاشة، حيث يوسف بشراء حقوق الرواية من ورثة المؤلف الراحل.

أفلام البطولة النسائية 

تسيطر البطولة النسائية على فيلم مقسوم، وتدور أحداثه في قالب كوميدي موسيقي، حول حكاية فرقة موسيقية نسائية في فترة التسعينيات.


والفيلم بطولة ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

عادل مش عادل هو أحدث أفلام أحمد الفيشاوي المنتظره خلال الفترة المقبلة ، ويشارك في بطولته وشيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، ومن إخراج أحمد يسري، ويؤدي فيه الفيشاوي دور محامٍ يواجه مشاكل في حياته في إطار كوميدي اجتماعي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حصاد 2023.. أشهر أغاني تصدرت الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب