بفستان أسود أنيق .. أحلام تخطف الأنظار في برنامجها ألف ليلة وليلة

ظهرت النجمة الأمارتية أحلام بكامل جمالها وأناقتها، وذلك خلال برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"ـ والذي عرض مساء أمس على قناة أبو ظبي.

إطلالة أحلام 

وقد أطلت أحلام بفستان أسود أنيق مجسم، ومزود بكشاكش عند منطقة البطن، كما أنه مزود بأكمام طويلة، أحدهما سادة والآخر مطرز بالجواهر واللولي.

كما اعتمدت أحلام مكياج ناعم من الألوان الترابية أبرز جمالها وأناقتها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة .


"ليلة تونسية" ببرنامج أحلام 

وقد جاءت الحلقة تحت عنوان "ليلة تونسية"، بعد الليلتين السابقتين الكويتية والمغربية، استضافت خلالها النجم التونسي الكبير صابر الرباعي، والذي كشف الكثير من أسراره وتفاصيل حياته خلال الحلقة .

بالإضافة إلى الصوت التونسي الجديد مُلكة، التي تتحدث عن تأثرها بالمطربات التونسيات، ودور السوشيال ميديا في شهرتها لدى الجمهور.

برنامج "ألف ليلة وليلة"

وقد أطلقت قناة أبو ظبي أولى حلقات برنامج المطربة أحلام الشامسي الجديد، ويحمل البرنامج اسم "أحلام ألف ليلة وليلة" واستضافت أحلام في أول حلقة أسماء لمنور وحاتم عمور في ليلة مغربية خاصة.

وكانت أحلام قد روجت لبرنامجها الجديد وكتبت عبرصفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمنشور قالت فيه : "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسئولية كبيرة أتمنى أني أكون على قد المسئولية".

ويهدف برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد الغناء وتقديم البرامج وعضو لجنة تحكيم .. أحلام في مهنة جديدة تعرفي عليها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب