أحلام تكشف تفاصيل أزمتها الصحية وتشكر صابر الرباعي .. فما القصة!

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تعرضها لأزمة صحية في كواليس تسجيل حلقتها الجديدة من برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، والتي تأتي تحت عنوان "ليلة تونسية"، بعد الليلتين السابقتين الكويتية والمغربية.

أحلام تكشف تفاصيل أزمتها الصحية وتشكر صابر الرباعي

وقد نشرت أحلام من خلال حسابها الشخصي على موقع "إكس"، يعد نشر برومو الحلقة قائلة : " بالرغم من ان حرارتي كانت اربعين والكبير صابر الرباعي طلب مني نتوقف و نسجل يوم ثاني الا اني من سعادتي بالليله جعلتني لا اتوقف تابعوا ليله مع الفنان الكبير صابر الرباعي  ابن تونس الخضراء العظيمه ولقاء تاريخي انتظرونا يوم السبت على قناة أبو ظبي أحلام ألف ليلة وليلة".

وقد شارك الرباعي في حلقة أحلام الجديدة، الصوت التونسي الجديد مُلكة، التي تتحدث عن تأثرها بالمطربات التونسيات، ودور السوشيال ميديا في شهرتها لدى الجمهور.

صابر الرباعي يروي تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى

وخلال البرنامج أوضح النجم التونسي صابر الرباعي للنجمة أحلام، تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى، حيث قال : "ذكرى لن تتكرر، أولًا موسيقيًا وصوتيًا لن تتكرر، لتسأله أحلام من كتر حبك فيها بالصدفة اشتريت منزلها" .

ليرد الرباعي قائلًا : "حيث أوضح أنه لم يزورها في منزلها في تونس إطلاقًا، فكنت أبحث عن بيت جديد أريد شرائه، فوجدت أختاه، فسألتها ماذا تفعلين هنا يا كوثر، لترد أن يوجد شخص يريد شراء المنزل، فقولت لها أنا، ولكن من صاحب المنزل فقالت ذكرى، فقولت لها لقد اشتريت المنزل".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب تعهد من أسماء لمنور في برنامجها "ألف ليلة وليلة" .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب