توقعات 2024 لبرج القوس: سنة التطوير بحسب ماغي فرح

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2024

 

ينعم برج القوس بحظوظ كثيرة تتوزع على مدار السنة وتجلب لك الراحة والهناء والأرباح. تحقق معها الأحلام وربما تنتقل من موقع إلى آخر فتبدأ مرحلة جديدة في حياتك مليئة بالآمال والتفاهم وتتطلع إلى الأفضل.

برج القوس 2024 مهنيًا

يعاكسك كوكب ساتورن لكن الكواكب السريعة تُنصفك جدًا لا بل تدعمك في أوقات الشدة وتعوض لك بنجاح وأفراح ومفاجآت تطيب خاطرك لكن الحدث الأهم في السنة هذه هو انتقال كوكب جوبيتور إلى مواجهة برجك حتى يشكل مربعًا ثانيًا مع ساتورن. يكون هذا الطالع الفلكي معاكس لك ويجعل فترة الربيع وبداية الصيف دقيقة وتتطلب الحذر والانتباه.

ربما يعجبك أيضًا التعرف على 4 أبراج ستكون غنية في العام 2024.. هل أنت من بينها؟

وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024 يكون الجو العام جيدًا ويجلب لك التعويض والراحة ويجعلك مستعدًا لاقتحام ساحات جديدة وبلورة بعض المشاريع والانتقال إلى عمل آخر ربما أو لتوسيع دائرة نشاطاتك. ربما تسافر أيضًا بحثًا عن عقد جديد وتكون مرتاحًا للتطورات. تتخلى عن إنتماء أو عمل أو مهمة لتفتح صفحة جديدة.

تشكل بعض أشهر العام 2024 مفترق طريق في حياتك وتنطلق نحو ولادة جديدة. تعبر عن ذاتك فتغير العادات وإذا بدأت بعض الخلافات في شهر مايو فأنت تعمل على تسوية الأمور في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام المقبل. يستثمر بعض مواليد القوس في مجالات ناجحة ويحققون الأرباح في مجال المواد السائلة كما في أعمال الشحن البحري والعقارات والأعمال السياحية وصناعة الأغذية والمؤسسات كما يحققون أرباحًا عن طريق محال الصيدلة. ويبرعون في مجال المستشفيات والخدمات الطبية ويكون حدسهم ممتاز لالتقاط هذه الفرص. 

قد تفرض على نفسك تطوير أعمالك وتكون قادرًا على تثبيت مواقعك بين شهري فبراير ومايو مصحوبًا بآمال كبيرة. تخوض تجارب جديدة وإذا تراجعت الحظوظ في شهر يونيو فتعيد حساباتك وتحضر لبعض الاستثمارات التي تدر عليك بالأرباح.  تجد الحلول لبعض المشاكل في شهر يوليو وتراجع بعض القرارات في شهر أغسطس وسبتمبر أو تضطر لمراعاة بعض الظروف والتأقلم معها. تنطلق في عمل ناجح جدًا وواعد ابتداءً من شهر أكتوبر.

برج القوس 2024 عاطفيًا

تتحدث الأفلاك عن أوقات سعيدة وإيجابيات تحملها السماء وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024. تكون على موعد مع الغزل والأوقات الرومانسية والاغراءات الكثيرة وتحقق بعض المشاريع في الربيع وتمسك بزمام الأمور فتكون لك الكلمة النهائية أو القرار حتى يأتي الصيف مُتوّج لبعض العلاقات فتقرر الارتباط أو القيام بمغامرة مميزة لن تنساها. 

تعرفي معنا على أفضل ثنائيات الأبراج في الحب لعام 2024

تجد مبتغاك بين الصيف والخريف وتعقد صداقات غنية جدًا تساهم في نجاحك. تتعرف على وجوه جديدة ابتداءً من شهر آذار وإذا شعرت في شهر أغسطس بأن الأمور تتراجع فيثير بعض الأشخاص في نفسك الشكوك. يدعمك المحيط الاجتماعي وتستعيد لقاء مع صديق غاب عن نظرك طويلًا أو دفعته الظروف إلى الغياب والرحيل.  

تثير انتباه الكثيرين وتكون محط الأنظار فتجد الأمان بالقرب من أحد مواليد الأسد أو الحمل ويلعبون دورًا مميزًا جدًا في حياتك. يجذبك أحد مواليد الجوزاء ولكن الخلافات تكون كثيرة والمناخ الذي يسود هذه العلاقة يبدو متوترًا. يكون بينك وبين أحد مواليد الميزان ألفة وتفاهم. أما مولود الدلو فيشعرك بالأمان وربما تستشيره في أمور كثيرة وتولد صداقة بينكما ربما تتحول إلى علاقات حب.

برج القوس 2024 صحيًا

تكون صحتك جيدة وأفضل من السنوات السابقة رغم بعض الحساسية وضرورة الإنتباه لمشاكل الجلد والرئتين والحلق. كما يجب أن تهتم في الصيف للظهر والرقبة أما مشاكل الكبد فيجب أن تحتاط لها إذا شعرت في أي وعكة كذلك إذا كان لديك مشاكل في القلب والشرايين فيفضل مراجعة الطبيب وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024. قد يخضع بعض مواليد القوس لعلاجات ولكن في الإجمال تكون الصحة جيدة.

اقرئي أيضًا الحمل والإنجاب وفق الأبراج لعام 2024 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات