بسمة بوسيل تتحدث للمرة الأولى بعد طلاقها من تامر حسني

"كل شيء حصل معها جعلها قوية " أبرز تصريحات بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني السابقة، التي أطلت لأول مرة بعد طلاقها منه عبر الإعلام وفتحت قلبها متحدثة بصراحة عن تلك الفترة الصعبة وتاثير هذا الطلاق على أبنائها وعلى شخصيتها.

أصعب سنتين في حياتي: فقدت والدي وحصلت على الطلاق

وقالت بسمة بوسيل خلال استضافتها ضمن برنامج "دقيقة نفهم" مع هادي بسيوني، أن كل شيء حصل معها جعلها قوية جداً وأصبحت تعتمد على نفسها "الصراحة أنا عدا عليا سنتين صعبين جداً، فقدت والدي وحصلت على الطلاق، كل الحجات أتت ورا بعض، كان نفسي اقدر اخذ نفس ومش عارفة".

وأضافت، "لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد".

 

بسمة بوسيل: قرار طلاقي من تامر حسني أصعب قرار اتخذته في حياتي

أما عن أصعب قرار اتخذته في حياتها، بينت بسمة "طلاقي من تامر حسني كان أصعب قرار عليا، لأني بعد ما بنيت حاجات كتير اوي لمدة سنين طويلة.. أتى وقت بشكل فجأة وكان يجب أن  أهدم كل ذلك".

وبالنسبة لـ رأي أولادها في مسألة الطلاق، كشفت أن الأولاد متفاهمين انفصال والديهما، بعد أن  اكتشفوا أن علاقتهما أصبحت أفضل من الأول، وقالت "رغم أننا لم نكمل كزوجين لكن نجحنا أن نكون أصدقاء".


وبينت أنها تعلمت الكثير من أبنائها، وتحدثت عن علاقتها بهم "علاقتنا كويسة جدًا ودايمًا بستشيرهم في أي شيء يواجهني، وهه العادة عودتهم عليها في البيت وليس في المدرسة، وأنا دائما أحب أقعد مع أطفالي بقعد وأكتر الوقت بعلمهم الشغل لأن ده مش رح يتعلموه خلال فترة الدراسة".

وأكدت أنه لا يوجد مقارنة بين شغلها وأولادها، لأنهم أهم حاجة عندها، وأهم إنجاز في حياتها، قائلةَ "علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنظف المشاعر اللي بدون مقابل".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على ليلة عمرو دياب.. حفلة استثنائية في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب