في عيد ميلادها الـ49.. تعرف على طفولة نيللى كريم ومعاناتها مع المرض

تحتفل اليوم الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها التاسع والأربعين، وتصدر اسمها تريند مؤشرات البحث وبدأ الجميع يبحث عن معلومات جديدة عنها. 

قدمت عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة بارزة فى تاريخها الفنى سواء فى التلفزيون أو السينما.

بداية نيللي كريم

بدأت الفنانة نيللي كريم مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه لتصبح واحدة من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

ولدت نيللي كريم لأب مصري وأم روسية، و ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام، حيث أنهت دراستها هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991.

بدأت نيللي كريم بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم "سحر العيون" وشاركها البطولة حلا شيحة و عامر منيب.


عاشت طفولة صعبة بسبب نشأتها الملتزمة وتأثرها بالثقافة الروسية، وأوضحت الفنانة في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أن والدها رحل حينما كانت في الـ 16 من عمرها بسبب معاناته مع مرض السرطان، لافتة إلى أن والدتها تعاملت بقوة مع وفاة والدها من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة. 

مرض نيللي كريم

تعرضت نيللى كريم قبل عام إلى أزمة صحية خطيرة، وتبين أنه ورم فى الوجه وقامت بإجراء عملية جراحية، وبالفعل نجحت العملية وعادت إلى عملها فى التمثيل.

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة نيللي كريم  فيلم علي الزيرو.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل,

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا زوج نيللي كريم يحسم الجدل حول حقيقة انفصالهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب