في ذكرى ميلاده الـ60...نساء في حياة براد بيت

يحتفل النجم العالمي براد بيث اليوم 18 كانون الاول – ديسمبر بذكرى ميلاده الـ60، وهو من اوسم مشاهير العالم والزوج السابق للنجمة أنجلينا جولي، ولمناسبة ميلاده نستعرض نساء مررن في حياة راد بيت.

روبن جيفنز Robin Givens

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robin Givens (@robingivens)

كانت هناك علاقات عابرة في حياة براد بيت مع عدد من النجمات فارتبط بعلاقة عابرة بالممثلة روبن جيفنز وهي من ممثلات مسلسلات "Sit Com" وبعض الأفلام الأمريكية، ودامت العلاقة من عام 1986 إلى عام 1987 حتى تم الانفصال وارتبطت بالملاكم مايك تايسون.

جيل شولين Jill Schoelen

كما ارتبط براد بيت عام 1987 بالممثلة جيل شولين، والتي تركته بطريقة غير متوقعة أثناء تصوير فيلم "Phantom Of The Opera" والتي اعتزلت التمثيل عام 1994 للتفرغ للعائلة.

كريستينا أبلغيت Christina Applegate

وارتبط براد بيت بكريستينا أبلغيت عام 2003 ولم تدم العلاقة كثيرا لأنها تركته أثناء مهرجان "MTV Movie Awards" من أجل رجل آخر.

غوينيث بالترو  Gwyneth Paltrow

وارتبط براد بيت بالنجمة غوينيث بالترو بعد أن تشارك معها العمل في فيلم "Seven" وتم الارتباط بخطوبة عام  1994 واستمرت علاقتهما الى عام 1997.

جينيفر أنيستون Jennifer  Aniston

أما عن الزيجات الرسمية في حياة براد بيت فتزوج للمرة الأولى من النجمة جينيفر أنيستون ودامت العلاقة بينهما قبل الزواج حتى تزوجا في مدينة ماليبو عام 2000 واستمر زواجهما خمس سنوات، وانفصل عنها عام 2005.

أنجلينا جولي Angelina Jolie

أما الزيجة الثانية لبراد بيت فكانت من النجمة الشهيرة أنجلينا جولي وبدأت العلاقة بينها وبين براد أثناء تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith عام 2005 وكانت نتيجة هذه العلاقة الانفصال عن جينيفر أنيستون، ودامت علاقتهما أكثر من عشر سنوات، وأثناء هذه العلاقة تم تبني ثلاثة أطفال وإنجاب ثلاثة أطفال إلى أن تم الطلاق 2006 رسمياً.

إينيس دي رامون


ومؤخراً اعلن براد بيت أنه على علاقة غرامية مع مصممة المجوهرات إينيس دي رامون 33 عاماً، وهي العلاقة الرسمية له منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016.

للمزيد ما رايك بقراءة "حقير وحياتنا جحيم بسببك" نجل براد بيت يهاجمه بعنف ..فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم