أداء حنين المنصور في إكس فاكتور يقسم لجنة تحكيم إكس فاكتور

تفاعل كبير من الجمهور مع كلام الفنان راغب علامة الذي قاله عن المشتركة السعودية حنين المنصور، والتي لازالت تحصد الثناء عند كل ظهور لها في برنامج إكس فاكتور الذي عاد بثه على تلفزيون دبي مساء كل ليلة إثنين.


و في التفاصيل، وصف راغب علامة حنين بأنها تتصرف كمحترفة واعترض على رأي عبدالله الرويشد قائلًا لها : "أنتِ فنانة وسيكون لكِ شأن في المستقبل"، وأنغام قالت: " كانت كل الحاجات الحلوة".

وتفاعل عدد من الجمهور مع كلام راغب وصفق أعضاء اللجنة لها من أنغام، و عبدالله الرويشد والجمهور الحاضر بالاستديو.

حنين المنصور تغني لـ محمد عبده

وفي الحلقة الماضية غنت "لاهي نار ولاهي ماء" للفنان محمد عبده ونشرت حنين الفيديو عبر حسابها على إكس حيث أثنى الجمهور على أدائها الرائع للأغنية التي غنتها باتقان عال.

وفي الحلقة الأولى من البرنامج برزت عدة مواهب، وكانت الحصة فيها للعنصر النسائي، حيث نالت حنين المنصور 3 نعم من لجنة الحكم على أدائها بعد أن غنت أغنية " ياريتك فاهمني" لـ أنغام.

حنين تعرف عن نفسها عبر إنستقرام بعبارة "الحُب هو الغناء و الغناء هو الحُب" هذه العبارة نراها على إنستقرام حنين الشخصي، أيضًا حنين كان لها تجربة تقديم البرامج من قبل حيث قامت بتقديم "صوتك أقوى" عبر قناة .SBC السعودية.

برنامج إكس فاكتور

يُذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني، كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

كان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري، حسين الجسمي، إليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي، ثم اشترت بعد سنتين قناة "ام بي سي"حقوق عرضه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تأجيل عرض الحلقات الجديدة من برنامج "إكس فاكتور"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب