محمد إمام يبدأ تصوير أول مشاهده في "شمس الزناتي"

أعلن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد عادل إمام.

علق عمرو سلامة أسفل الفيديو قائلًا : "صفحة جديدة ومن أول السطر".

تصوير شمس الزناتي

شارك محمد إمام التصوير في أول يوم معظم أبطال العمل منهم أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وغيرهم ممن جمعتهم العديد من المشاهد الهامة.

"شمس الزناتي" بطوله كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka و محمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amrmsalama


آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام فيلم أبو نسب المقرر عرضه الفترة المقبلة.

شارك في بطولة فيلم أبو نسب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار،وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدوانيدور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهمالبعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

يُعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام2018.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حقيقة الخلاف بين محمد إمام وكريم عبد العزيز .. ما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب