محمود ياسين جونيور يطلق خط أزياء يحمل اسمه

أعلن الممثل الشاب محمود ياسين جونيور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه أطلق خط أزياء يحمل اسمه "محمود ياسين".

بينزس محمود ياسين

نشر صورة لعلامة خط الأزياء الجديد الخاص به وكتب: "نقدم لكم علامة ملابس "محمود ياسين" لحظة جديدة من الأناقة … تنبيه لعشاق الموضة والمبتكرين! يسرنا أن نعلن عن إطلاق علامة ملابس رائعة تجسد الأناقة المطلقة والجودة العالية ولمسة شخصية مميزة. نقدم لكم محمود ياسين للملابس، حيث تلتقي الأناقة بالأناقة المعاصرة لتعيد تعريف خزانة ملابسك". 

أضاف محمود ياسين "نعتقد أن الملابس هي أكثر من مجرد نسيج وخياطة؛ إنها انعكاس لشخصيتك الفريدة وبيان لتعبيرك الشخصي. نحن ملتزمون بتقديم مجموعة رائعة من الملابس التي تحتفل بالتفرد وتمنحك الثقة في التعبير عن أسلوبك الشخصي".


آخر أعمال محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين جونيور حكاية عيشها بفرحة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب.

تعد "عيشها بفرحة" ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي.

والمسلسل من بطولة هاني عادل وهبة مجدي، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إصابة محمود ياسين جونيور بكسر في ساقه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب