رانيا محمود ياسين: والدي سجل القرأن كامل بصوته لكننا لم نعثر على تلك التسجيلات 

تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تفاصيل التسجيل الصوتي المسجل بصوت والدها الفنان الراحل محمود ياسين للقران الكريم كاملًا، وقالت رانيا محمود ياسين أن والدها سجل بالفعل القرأن كاملًا بصوته، لكن أحد أصدقائه الليبيين قد حصل علي تلك التسجيلات دون مقابل، ولسوء الحظ نحن لا نعرف اسم تلك الشخص أو عنوانه أو أية معلومات عنه.

رانيا محمود ياسين: شُفت والدي في الحلم كان شاب صغير

كما تحدثت رانيا محمود ياسين عن الرؤية التي رأتها لمحمود ياسين في ذكرى وفاته هذا العام، قائلة: رأيت والدي في الحلم شاب يضحك، وقال: أنا سعيدة لأنني سأراكم،  وعندما دخلت المقبرة وجدت والدتي تقول، هو سعيد لأننا كلنا هنا،  فقُلت لها: على  فكرة هو جالي في المنام واستغربت إحساسها.

تكريم اسم محمود ياسين

وكُرم اسم الفنان محمود ياسين ضمن احتفالية أقامها المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بحضور أسرته والعديد من نجوم الفن.

وتسلم التكريم عائلة الفنان محمود ياسين، عمرو ورانيا محمود ياسين، وعمر محمد رياض نجل الأخيرة، بالإضافة إلى الفنان محمد أبو داود، والفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح.

أعمال رانيا محمود ياسين

يذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت في مسلسل الانحراف الذي عرض في الماراثون الرمضاني للعام 2022، بطولة الفنانة روجينا، وحققت من خلاله نجاحا ساحقا، تناول العمل في إطار عمل درامي تشويقي مليء بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يقابلون طبيبة نفسية وتقرر تغيير المسار بطريقتها الخاصة.

ضم مسلسل الانحراف كلًا من: روجينا، أحمد صفوت، لوسي، فؤاد سليم، محمد لطفي، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : رانيا محمود ياسين تنشر صورة لعمها.. لن تصدقوا الشبه بينه وبين والدها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب