الجانب المظلم من شخصية رجل القوس وصفاته السلبية

يتمتع برج القوس الرجل بالعديد من الصفات الممتازة، ويشتهر بشغفه بالنجاح ودوافعه التي لا هوادة فيها. يُعرف بكونه موجهاً نحو الأهداف وفكري. إنه متفائل ومنفتح يحب المغامرات ويزدهر في استكشاف المعلومات. لكن فهم صفات السلبية يعد أيضاً أمراً بالغ الأهمية لفهم شخصيته  بشكل أكثر شمولاً. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الجانب المظلم من برج القوس الرجل وعيوبه التي لا يستطيع التعرف عليها إلا المقربين منه. 

8 صفات سلبية لرجل القوس يجب أن تكوني على دراية بها

الصورة من Freepik 

إن معرفة الصفات السلبية لشخصية برج القوس الرجل ستساعدك على التعرف عليه أكثر وفهم كيفية تفاعلك معه بشكل أفضل.

 فظ جداً

يدرك رجل القوس جيداً ذكاءه وثقته. ومن بين العواقب العديدة المحتملة لمثل هذا الوعي، ربما تكون صراحته التي يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى سوء الفهم وقدر كبير من المشاعر. قد ينسى التفكير قبل أن يتحدث مما يؤدي إلى الإحراج في أحسن الأحوال ويشوه الصداقات في أسوأ الأحوال.

اكتشفي من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس؟

سريع الغضب

يمتلك رجل القوس القدرة على أن يكون أقرب أصدقائك وأسوأ عدو لك. على الرغم من أن لديه لساناً حاداً، إلا أنه يتفاعل بنفس السرعة ومن المرجح أن يندم على التبرء من شخص ما في اليوم التالي. وعندما يغلبه الغضب يؤذي المقربين منه.

 الثقة المفرطة

يقدر رجل القوس نفسه تقديراً عالياً. عندما يتعلق الأمر بالقدرة التنافسية فإنه يدرك موقفه ولا يتردد أبداً في التعبير عنه. ومع ذلك، فإن هذا أيضاً يجعله غير مستقر وعنيد في بعض المواقف حيث قد يواجه صعوبة في الاعتراف بخطئه.

 لا يسامح وانتقامي

من أبرز الصفات السلبية لشخصية برج القوس الرجل أنه لا يتسامح أبداً، خاصةً عندما يهاجم شخص ما شخصيته. عندما تصبح أفكاره موضع تساؤل، فإنه يسارع إلى الجدال بصراحة ويلجأ في كثير من الأحيان إلى الوقاحة. عندما يُطعن في الظهر، فإنه يسارع إلى الانتقام وبذكاء. يتمتع بميزة في إيجاد طريقة لجعل جانبه المظلم يعمل لصالحه بفضل قدرته على الابتكار. 

تعرفي معنا على شخصية برج القوس في الحب

 من الصعب الالتزام

يشكل رجل القوس بعضاً من أكثر الأبراج استقلالية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يلتزم بشخص واحد فقط لأنه لا يحب أن يكون محصوراً. نتيجة لالتزاماته ومسؤولياته المفرطة تجاه الآخرين، قد يشعر كما لو أنه يفوت الفرص الاجتماعية أثناء وجوده في علاقة.

 متهور وفوضوي

قد تؤدي نظرته العفوية للحياة في بعض الأحيان إلى التصرف بشكل غير مسؤول، الأمر الذي غالباً ما يوقعه في مشاكل كبيرة. بسبب اندفاعه، فإنه كثيراً ما يأخذ الأمور على أنها أمر مسلم به مما قد يعطي الانطباع بأنه مهمل وغير مراعٍ في طريقة تصرفه. يبحث عن تجارب لا تُنسى ولا يمكن التنبؤ بتحركاته. يمكن أن يجد الكثير من الأشياء الجذابة في وقت واحد ويستمر في تحويل رغباته من واحدة إلى أخرى. وهذا أيضاً نتيجة لسلوكه المتهور مما يجعله يستسلم قبل القيام بمحاولة حقيقية.

بعيد عاطفياً

يحب استقلاليته ويفضل الابتعاد عن أي شيء يمكن أن يجعله يشعر بالعاطفة. عند مواعدته لا تتوقعي منه أن يضع احتياجاتك أولاً من أجل إظهار حبه واهتمامه بك. سيكون هناك من أجلك ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب عليه فهم مشاعرك. قد لا يكون لديه أيضاً تعاطف كافٍ لأنه يميل إلى السيطرة والتحكم بمشاعره في معظم المواقف.

مغرور

يميل مولود برج القوس إلى المبالغة في تقدير ذكائه ونتيجة لذلك يمكن أن يبدو مغروراً وهذه من الصفات السلبية لشخصية برج القوس الرجل. كما أنه سريع في إصدار الأحكام حيث يجد نفسه متناغماً مع سلوكيات الناس خلال الانطباعات الأولى. ومع ذلك، فإن الانطباعات الأولى ليست دقيقة دائماً لذلك قد يُظهر ضغينة غير مبررة حتى قبل اللقاء الثاني.

اقرئي ايضاً أوقات السعد لبرج القوس

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات