طليق بوسي : لن أعود إليها مهما فعلت وقرار الإنفصال نهائي

انتشرت مؤخراً بعض الأخبار حول عودة المطربة بوسي إلي طليقها رجل الإعمال هشام ربيع مرة أخرى، خاصة أنها مازالت محتفظة ببعض صورهما معاً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

هشام ربيع طليق بوسي

ومن جانبه قال هشام في تصريح لـ"لجميلة" : " لن أعود إليها مهما فعلت، وقرار الإنفصال نهائي ولا رجعة فيه ".

وأضاف : " أنا الآن أعيش برفقة زوجتي الأولى وأبنائي، الذين قد عرفت قيمتهم الحقيقية، ولن أكرار تجربة زواجي من بوسي مرة آخرى "

على الجانب الآخر، كان أمين شقيق المطربة بوسي رد على تصريحات هشام ربيع طليق شقيقته، التي أدلى بها بعد انفصالهما رسميا، وأكد فيها هشام أن الانفصال جاء بسبب تخلي بوسي عنه برغم أنه تصدى لحل جميع مشكلاتها.

شقيق بوسي يرد على هشام ربيع 

ونفى شقيق المطربة بوسي تصريحات هشام، وقال  إن تصريحات هشام ربيع  بشأن تخلي بوسي طليقته عنه، برغم أنه تصدر لها في حل مشكلتها ليس صحيحا بالمرة، مضيفا: ”مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص".

وفضل أمين، شقيق المطربة بوسي، احترام الخصوصية بين الطرفين، رافضا التعليق على أي أمور أخرى تتعلق بشقيقته بوسي وطليقها هشام ربيع.

وكان هشام ربيع أكد انفصاله بشكل رسمي عن  المطربة بوسي. وقال هشام ربيع: "الطلاق تم في هدوء تام، وبتمنى ليها التوفيق في حياتها فهي سيدة محترمة".

وكانت نيابة المقطم قد أخلت سبيل هشام ربيع زوج الفنانة والمطربة بوسي في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقته أثناء تواجده بمنطقة المقطم، حيث تقدم كافة المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه.

وأخلت النيابة سبيل رجل الأعمال هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، بعد اعتراف الشخص الذي لفق له الاتهامات والذي تربطه علاقة وثيقة بطليق الفنانة بوسي المنتج الفني، والذي اتهمه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وأنه مريض نفسي ولا يعرف هشام ربيع من قريب أو من بعيد؛ ما دفعه للزج باسمه في القضية دون داعي؛ الأمر الذي أُثبت لاحقًا في محضر التحقيق.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، تزوج المطربة بوسي منذ عام، وبعد زواجه منها تفاجأ بابتزاز طليقها لها؛ ما دعاه للدفاع عنها ومحاولة تجنبها أي مضايقات من قبل طليقها، الأمر الذي كلفه حبسه وتلفيق قضية له للتخلص منه، ما دفعه للتفكير في التخلص منه وتلفيق تهمة له وحبسه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : سعد الصغير يطالب بوسي بدفع 200 ألف جنيهًا : عايز فلوسي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب