بوسي تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد الانفصال

نشرت المطربه بوسي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صورة من أحدث ظهور لها. 

إطلالة بوسي الجديدة    

ظهرت بوسي وهي داخل إحدى المطاعم وارتدت إطلالة كلاسيكية جريئة فارتدت جاكيت من اللون الرمادي واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول طريقة تنسيقها اللوك. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pousi (@bosyofficial)


يذكر أن هشام ربيع أعلن انفصاله رسميًا عن بوسي الأسبوع الماضي، بعد زواج عام واحد فقط، وذلك بعدما تم حبسه بسببها لمدة 4 شهور، مشيرًا إلى أنها لم تقف بجانبه في محنته رغم أنها السبب.

أكد هشام ربيع سبب الانفصال في تصريحات صحفية قائلا "وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربع شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

الجدير بالذكر أن بوسي تزوجت من هشام ربيع في شهر مايو العام الماضي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: مصطفى حجاج، كاريكا، هنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، محمد رحيم، وفاء عامر، ريم البارودى، ميرهان حسين، الإعلامية منى عبدالغني.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سعد الصغير يطالب بوسي بدفع 200 ألف جنيهًا : عايز فلوسي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات