موديلات فساتين مناسبة لجسم الكمثري لسهرة رأس السنة 2024

تميزت فساتين السهرة التي أدرجتها الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 بالتنوع الكبير من حيث القصات والألوان، وبرزت بعض الصيحات المناسبة لصاحبات جسم الكمثري، وتتصدر اللائحة الموديلات المنفوشة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات وتترك لك حرية إختيار التصميم المناسب لذوقك.


فساتين بتوب Wrap بأكمام عريضة

Alexis Mabille

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dresses وأكمام عريضة، هذا الستايل سيوسع خط الكتفين ليتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ الذي يتميز به جسم الكمثرى، من جهتنا نرشح لكِ الفستان الساتان الأصفر الخردلي السادة من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille المصمم بتنورة A Line واسعة ستخفي منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

اكتشفي أيضًا موديلات فساتين مناسبة لصاحبة القامة القصيرة من وحي إطلالات منى زكي


فساتين سهرة بأكتاف بارزة 

Antonio Marras

حظيت فساتين السهرة المصممة بأكمام بارزة بحضور لا يمكن تجاهله على مدرجات العروض، وقد وقعنا في عشق الفستان المزخرف من مجموعة ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras، والذي تميز بأكمامه القصيرة البارزة عند الكتفين والتنورة المنفوشة، قطعة مثالية لصاحبة جسم الكمثري، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء أو ذهبية.


فساتين سهرة بتطريزات بارزة

Elie Saab

كالعادة سيطرت الإبداعات اللبنانية على المشهد، وقدم المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab تشكيلة فاخرة من أجمل الفساتين، زين بعضها بتطريزات فائقة الدقة صممت بشكل بارزة عند منطقة الصدر والكتفين، مما يزيد من عرض الجزء العلوي للجسم، وهو كل ما تحتاجه صاحبة جسم الكمثري، سيعجبك الفستان النيود المنفوش منسدل الأكمام Off Shoulder Dress، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي لينسجما مع تطريز الفستان.


فساتين سهرة بأكمام عريضة متطايرة

Erdem

بالنظر إلى مجموعات شتاء 2024، رصدنا موضة الأكمام العريضة المتطايرة في أكثر من تشكيلة، وهى من الستايلات المناسبة لكل من ترغب في منح الجزء العلوي النحيل مدى أعرض، أعجبنا الفستان الأسود الميدي المصمم بتنورة منفوشة مزينة بكشاكش صغيرة من توقيع ماركة إرديم Erdem، لائميه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش باللون الأحمر.


فساتين سهرة بكشاكش على الصدر

Naeem Khan

الهدف عند إختيار فستان مناسب لجسم الكمثري هو جذب الإنتباة نحو الجزء العلوي النحيف من القامة وإبعاد النظر على الجزء السفلي الممتلئ، لذا سيناسبك الفستان الـ A Line الأبيض المطبع بالأسود والمزين بكشاكش كبيرة على الصدر من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.


فساتين سهرة منسدلة الأكمام 

Tadashi Shoji

تعطي فساتين السهرة المصممة بأكمام منسدلة إنطباع بعرض منطقة الصدر، لفتنا الفستان الأحمر المزدان بالريش حول التوب والمصمم بتنورة منسدلة واسعة من التول من مجموعة ماركة تادشي شوجي Tadashi Shoji، جربي تنسيقه مع حذاء أحمر، وتممي أناقتك بكلاتش فضي.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على موديلات فساتين بأكمام غريبة لإطلالة غير إعتيادية في مناسبات 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة