برج العقرب وما يقابله من الأبراج الصينية

يمتلك برج العقرب العزيمة وقوة الإرادة. ومع ذلك، فهو حساس للغاية ويُعرف بشغفه وتصميمه وحسمه ويتوق إلى السلطة. يمكن أن يكون انتقامياً ولا يرحم عندما يتعرض للظلم. من المرجح أن يكون مرتبطاً ببرج الخنزير الصيني، العدواني والمندفع والمتهور في بعض الأحيان، وهذه صفات تناسب برج العقرب. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض الصفات المتداخلة بين مواليد برج العقرب وأولئك الذين ولدوا تحت برج الخنزير في الأبراج الصينية. 

ماهو البرج الصيني المقابل لبرج العقرب؟

الصورة من Freepik 

يتم تحديد علامة برجك الصيني حسب السنة القمرية التي ولدت فيها. ويتمتع برج الخنزير الصيني بخصائصه وصفاته الخاصة التي قد تكمل شخصية برج العقرب وفقاً لعلم الفلك والأبراج. يوصف مولود برج العقرب بأنه شديد الإدراك وغامض وعاطفي. وبالمثل، يُعتقد أن برج الخنزير وفقاً لعلم الفلك الصيني يمتلك صفات مثل الذكاء والحدس والعمق والسلوك الغامض. يميل كل منهما إلى أن يكون له طبيعة معقدة وعميقة التفكير ويرتبطان بشخصية سعيدة ومحظوظة. يُعرف هذين البرجين بشغفهما وعلاقاتها العاطفية العميقة ويتعاملان مع الحياة بشعور من الفرح والحماس. 

تعرفي معنا على مشاهير برج العقرب الأتراك وكيف يجسدون صفات برجهم

من المعروف أن هاتين العلامتين من الأبراج الحساسة ولا تحب أن تعامل بقسوة وينبغي التعامل معهما بلطف واحترام. يستمتعان بالتواجد حول الناس ولا يحبان أن يكونا بمفردهما ويمكن أن يكونا حنونين جداً. يشكلان روابط قوية مع رفاقهما ويمكن أن يصبحا مرتبطين تماماً بأصحابهما ولا يخشيان تجربة أشياء جديدة وهما دائماً على استعداد للمغامرة. كما أنهما قادران على حل المشكلات المعقدة ويمكنهما تعلم أشياء جديدة بسرعة.

يُعرف كل من برج العقرب والخنزير بولائهما للأصدقاء والعائلة والعلاقات. إنهما يقدران الروابط العميقة ويلتزمان بمن يهتمون بهم. كلتا العلامتين يمكن أن تكونا حساستين للغاية من الناحية العاطفية. قد يشعران بالأشياء بعمق ويمكن أن يتعاطفا مع مشاعر الآخرين، الأمر الذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى تأثرهم بسهولة أكبر بالعالم من حولهما.

اكتشفي اهم مميزات شخصية برج العقرب واكثر عيوبها

يُعرف هذين البرجين بإصرارهما ومرونتهما. بمجرد أن يضعا أنظارهما على شيء ما، فإنهما على استعداد لبذل الجهد والبقاء ملتزمان حتى يحققا أهدافهما. يتمتعان بالراحة ويميلان إلى تقدير الأشياء الدقيقة في الحياة. ويبحثان في كثير من الأحيان عن الراحة والأمان، وإن كان ذلك في بعض الأحيان بطريقة أكثر شدة أو عاطفية. غالباً ما يرتبطان باللطف والطبيعة الصادقة والسخية. وعلى الرغم من مظهرهما الخارجي القوي، يمكن أن يكونا مهتمين جداً بأحبائهما وحمايتهم بشكل لا يصدق.

جانب آخر لشخصيتهما الوقائية هو عدم قدرتهما على التخلي عن حذرهما بصحبة الغرباء. هذا يعني أنه من الصعب كسب ثقتهما ويستغرق الأمر بعض الوقت وربما سنوات من بناء الثقة لتكون جزءًا من دائرتهما الداخلية ومعرفة أسرارهما. على الجانب الآخر، لن تعرف أبداً أي شخص أكثر إخلاصاً وموثوقية وكرماً عندما يتم الترحيب بك في قلوبهما. طيبان تجاه أحبائهما الذين يهتمون بهم وخاصةً للأشخاص الذين يثبتون ولاءهم من خلال الوقوف إلى جانبهما في السراء والضراء.

اقرئي أيضاً كيفية جعل رجل برج العقرب يهدأ لبناء علاقة أقوى معه

المصدر: today

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات