شيما سوباشي تتعرض للنقد بسبب الفوتوشوب على صورها

تعرضت البلوجر التركية الشهيرة شيما سوباشي إلى موجة انتقادات واسعة على السوشيال ميديا خلال اليوميين الماضيين، وذلك بعد نشرها صورة لها تبدو غير حقيقية، ويظهر فيها إنحناءات قامت بتعديلها عن طريق الفوتوتشوب، وانتقدها الجمهور بنشرها صورة مثالية «زائفة».

كما علق الجمهور على «الفوتوشوب الواضح بالصور، وقالوا: « لم نصدقها بعد الآن، شوهت بلاط الجدران خلفها حتى تقوم بتعديل الصورة والظهور بشكل مثالي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seyma (@seymasubasi)

وتواصل سوباشي جذب الانتباه من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت عن وظيفة جديدة وهي حاجتها إلى مساعد، ما أثار استغراب متابعيها، وتسألوا عن تفاصيل الوظيفة، وما هي مهام المساعد التي تطلبها، تحديدًا أن شيما تعمل كبلوجر وفي الإعلانات التجارية.

شيما سوباشي، البلوجر الشهيرة كانت قد تزوجت مؤخرًا من الملياردير المصري محمد السلوسي في حفل زفاف مهيب، وذهبت في رحلة طويلة وقد تواجدت في الخارج لبعض الوقت.

عندما عادت إلى اسطنبول لزيارة عائلتها، قامت شيما سوباشي بجذب الانتباه مرة أخرى من خلال صورها الجريئة، ثم من خلال هذا المنشور المثير للاهتمام.

وأعلنت في قصتها على إنستغرام أنها تبحث عن شخص للتوظيف يتمتع بنفس طاقتها وأنها بحاجة إلى مساعدته كثيرًا.

وقد صرحت قائلة: «ربما ليس من الصحيح أن أعلن ذلك هنا، ولكن أردت مشاركته، أحتاج إلى شخص يشرف على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي وينظمها، يجب أن يكون لديه نفس الطاقة التي أمتلكها».

شيما سوباشي وزوجها:

وكانت قد تزوجت سوباشي بالملياردير المصري محمد السلوسي، وأقام الثنائي حفل زفافهما الملحمي، منذ أسابيع قليلة في بلدة مراكش بالمغرب، حيث يُقيم السلوسي، واستمر الزفاف لمدة 3 أيام، وذهبوا بعدها إلى اليابان لقضاء شهر العسل.

واستمرت قصة حب السلوسي وشيما لمدة 3 أعوام، وكان يُعيشان سويًا في المغرب، بعد أن تعرفا على بعضهما بتركيا، وقررا الارتباط.

قد سبق للتركية سوباشي الزواج من الإعلامي والمنتج التلفزيوني، أجون ليجالي، واستمروا سويًا لمدة 8 سنوات ثم انفصلا في هدوء، وأظفر عن هذا الزواج «ميلسا» ابنتهما، وبعد الطلاق بعام، ارتبطت سوباشي بالملياردير المصري.

شيما سوباشي:

ولدت شيما سوباشي يوليو 1990 في مدينة صامسون التركية، وبدأت شهرتها عام 2008 من خلال مسابقة ملكة جمال تركيا، واستمرت شهرتها بعدما دخلت مجالات عدة، من برامج تلفزيونية، وإعلانات، وأيضًا مجال تصميم الأزياء.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيما سوباشي تحتفل بعيد ميلاد زوجها المصري بكعكة «غريبة»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم