كاظم الساهر يفقد الرغبة في الحياة : فقدت المتعة ووصلت لطريق مسدود 

عبر الفنان العراقي كاظم الساهر عن معاناته وتأثره نفسيًا بعد رحيل عدد من المقربين له في الآونة الأخيرة، وتمنى أن يرحل من الوجود .

معاناة كاظم الساهر النفسية 

عبر كاظم الساهر عن معاناته النفسية بعد رحيل عدد من قاربه وأحبائه من الحياة، وذلك على هامش جلسة حوارية قدمها في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ42، حيث بدأ جلسته بالحديث عن قصف الأبرياء والأحداث الجارية في غزة .

كما أوضح تأثير القراءة عليه قائلًا : " كنت مؤخراً أمر بأزمة نفسية بعد فقدان أعز ناسي، ففي السنوات الأخيرة فقدت العديد من الأحبة وهذا أثر بي كثيراً".

وأردف : "بدأت أفقد رغبتي بأن أكون موجوداً، حتى أنني تمنيت أن أصعد للمسرح وأصرخ صرخة واحدة وأنتهي، فقدتُ المتعة ووصلت إلى طريق مسدود؛ لكن الكتاب أعادني، هو والأصدقاء الطيبون".

كما عبر كاظم الساهر عن سعادته بهذا الحدث مضيفًا: "يسعدني أن أكون جزءًا من هذا الحدث الثقافي، وجلوسي في هذا المكان مسؤولية كبيرة أن يعطوني هذه الثقة للتحدث مع جمهور الشباب عن تأثير القراءة بي منذ طفولتي".

أغنية كاظم الساهر الجديدة

هذا وقد كشف كاظم الساهر خلال الجلسة عن أغنيته الجديدة، التي تم تكليفه بها من قبل منظمة الأمم المتحدة، والتي ستكون من ألحانه أيضًا .

حيث أوضح الساهر أنه سوف يتوجه إلى نيويورك، للأعداد لأغنية تحمل اسم " أوقفوا القتل Hold your Fire"، ستكون من غناءه وألحانه وكلمات شاعر بريطاني كلفته منظمة الأمم المتحدة لذلك .

موضحًا أنه كتب مطلع الأغنية بالعربى وطلب ترجمتها باللغة الإنجليزية لتدعو لوقف الحرب وأن يعيش أطفال غزة فى سلام، وأنه يعمل عليها حاليًا وسوف يتم إطلاقها قريبًا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كاظم الساهر: أنا ممثل فاشل وطباخ ماهر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب