أحلام تعلق على نهاية مسلسل كريستال وتشيد بـ باميلا الكيك

لم تكن نهاية مسلسل كريستال الذي وصل الى الحلقة 90  والأخيرة راضية للجمهور، حيث علق الأغلبية بأن النهاية ليست جميلة، كونهم كانوا يتوقعون نهاية سعيدة للعمل.

أحلام أبرز المعلقين على نهاية كريستال

غردت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع "إكس" على المسلسل الذي يتصدر الترند في عدد من الدول العربية من خلال تغريدة قالت فيها " شو هالنهايه السخيفه كريستال لا تعليق وتحيه عظيمه لـ باميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير".

باميلا الكيك: بإبتسامة حزينة...شكرًا

الممثلة باميلا الكيك ودعت المسلسل وفريق العمل برسالة عبر حسابها على إكس تحت عنوان " بإبتسامة حزينة.. #شكراً".

وجاء في نص الرسالة التي كتبتها : " من قلب القلب وبابتسامات المعتادة الحزينة لَـ عليا.. بقول مبروك مش بس لطاقم العمل أمام ووراء عدسة الكاميرا وكل نقطة تعب وسهر عالتفاصيل لاحترام بيوت العالم اللي مبروك علينا نحنا الممثلين إنّو ربحنا قلوب العالم وربحنا وجودنا بكل بيت عربي بالعالم".

تابعت "شكراً يا ربي قدّي أنتَ كبير وكريم وثقتنا برحمة السّما صابرين عَلَيا إلى حين إشعارٍ آخر.. حب حب كتير حبّ وزعل وامل وسعادة وظلم مجبولين بِبَعض".


أبطال مسلسل كريستال في MBC PODCASTS

من جهة ثانية، باميلا الكيك ومحمود نصر يحلّلان سبب بُعد جواد عن عليا من خلال MbcPodcasts وهو البودكاست المنتظر بين أبطال مسلسل كريستال والذي يعرض مجانًا الان على شاهد.


أيضا تقوم الممثلة ستيفاني عطالله بفضح سر من كواليس التصوير بالعمل.

قصة مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على علي سكر نجم "كريستال" ينشر صورة مع فتاة جميلة .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب