أحدث ظهور لبسمة بوسيل بفستان قصير داخل الأسانسير

نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها وذلك عبر خاصية ستوري.

بسمة بوسيل تتألق بلوك مميز 

ظهرت بسمة في الصورة بطريقة سيلفي المرايا من داخل الأسانسير، وارتدت فستان كاجول قصير به العديد من الألوان واختارت أن يكون شعرها ملموم.   

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها. 

 

الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستجرام

أعلنت بسمة بوسيل مؤخرًا أنها تسجل أغنية جديدة، وبدأت تواصل نشاطها الفني منذ طلاقها من الفنان تامر حسني فأعادت من قبل غناء أغنية "مين اللي بيختار" لهبة طوجي، وأغنية "بكرا شي نهار" لجوليا بطرس. 

يذكر أن بسمة بوسيل كانت واحده من نجمات برنامج ستار أكاديمي، وحققت نجاح كبير وقدمت أغاني باللهجة المغربية وحققت نجاح كبير وأصبح لديها جمهور كبير في الوطن ولكن فور زوجها من تامر حسني أعلنت اعتزالها الغناء واتجهت الي عالم مستحضرات التجميل .

علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني  بعد الانفصال

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل  خلال الأيام الماضية ردت علي تعليقات أن تامر حسني يربط بين أغانيه وحياته الشخصية وتوجيهها لأي شخص قائلة "يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك".

كان تامر رد على هذه التعليقات وقال أنه لايقصد أحد أبدا بأغنية قائلا "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولا مش أنا اللي ممكن أعمل كده".

أوضح مدي احترامه وحبه لبسمة قائلا "رغم الظروف الحالية ... مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بسمة بوسيل في الاستديو لتسجل أغنية جديدة هل تتحدي تامر حسني ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات