تامر عاشور يلتقي بجمهوره في الإمارات الجمعة المقبلة 3 نوفمبر 

أعلن الفنان تامر عاشور أنه سيحيي حفلًا غنائيًا في مارينا مول بأبو ظبي يوم الجمعة المقبل 3 نوفمبر، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام " .


حفل تامر عاشور 

هذا وقد أعلنت منصة "أنغامي سبوت لايت" من خلال صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، أن حفل تامر عاشور من ضمن مجموعة الحفلات التي ستقام ضمن مهرجان "الفن الجميل" المقام بالإمارات، وسوف تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم، و تفتح الأبواب في الساعة السابعة مساءًا ويبدأ الحفل الساعة التاسعة مساءًا .

هذا وقد أعلن الحساب الرسمي لمسرح "بنش مارك" من خلال منشورعلى موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن حفل ستقام اليوم للفنان تامر عاشور "أون لاين" ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والمقررعرضها بشكل مباشر عبر أحد التطبيقات الألكترونية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

زواج تامر عاشور 

يذكر أن تامر عاشور قد احتفل بزواجه خلال الأيام الماضية من الإعلامية نانسي نور مساء الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، في أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين.

ولم تكن نانسي نور الزوجة الأولى لتامر عاشور، فقد تزوج من قبلها مرة واحدة  فتاة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017 الا انهم انفصلًا سريعًا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما، وقد انجب منها ابنته الوحيدة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ضمن فعاليات موسم الرياض.. حفل أون لاين يجمع إليسا وتامر عاشور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب