إليسا تقف دقيقة صمت قبل حفلها بألمانيا

أحيت الفنانة إليسا أمس حفلًا جماهيريًا كبيرًا بألمانيا، وقبل بدء الحفل طلبت إليسا من الجمهور الوقوف دقيقة صمت حدادًا على أرواح الشهداء في غزة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لإليسا من حفلتها بألمانيا، وكانت قد طلبت من جمهور الحفل الوقوف حدادًا على أرواح الشهداء في غزة، حيث قالت" سوف نقف ونأخذ دقيقة صمت لأجل كل الشهداء ولأجل فلسطين .. واكملت إني مضطرة أقوم بعملي لأنه من الضروة العمل".


حفل إليسا بألمانيا 

وكانت إليسا قد روجت لحفلها بألمانيا من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه : " ألمانيا .. لا أستطيع الأنتظار لرؤيتكم في 21 أكتوبر ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


إليسا وأزمة أغنية "العقد"

كانت إليسا قد أثارت الكثير من الجدل الفترة الماضية وذلك بعد حذف أغنيتها "العقد" من على موقع "اليوتيوب"، وذلك بعد ساعات من طرحها، الأمر الذي أوضحته إدارة اليوتيوب أن سبب الحذف جاء بطلب من شركة "وتري" والتي تمتلك حقوق ملكية الأغنية .

لترد عليهم إليسا من خلال منشور عبر صفحتها بموقع " أكس " قائلة : "عقدي مع وتري قد انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس، بس يبدو إن الشركة تمكنت من أن توقف الفيديو على يوتيوب استنادًا لعقد منتهي.. بس هذه القضية لن تمنعكم إنو تسمعو الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها".

وأشارت إليسا أنها اكتشفت أن أهم قرار اتخذته هو ترك شركة وتري، وفض التعاون بينهما، وطالبتهم بإيقاف ما يفعلونه.

أغنية "العقد"

أغنية "العقد" من تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جلال حمداوي، وتقول كلمات الأغنية: "بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري تجتمع مع التركية مريم أوزرلي وإليسا في أبو ظبي ..اعرفي السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب