إليسا تهنىء أصالة على ألبومها الجديد "لحقت نفسي"

هنأت الفنانة إليسا زميلتها أصالة بصدور الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي" والذي يتضمن 6 أغنيات باللهجة المصرية، حيث كتبت لها عبر إكس " ألف مبروك أصولة الغالية..الفرحة بصوتك بالأغاني لا توصف والفن الحلو إنت عنوانه متل دايما.. يا رب يكون عنوانه النجاح وتشوفي على وجهه كل خير وفرح".


أصالة: اشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري


من جهتها، أصالة ردتّ على تهنئة اليسا عبر إكس قائلة " صديقتي الحبيبه ألّوسه الله يبارك فيكي وبصحتك وجمالك وإخلاصك أنا بفتخر بعزيمتك ونجاحك واشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري".


لحقت نفسي عنوان ألبوم أصالة الجديد

"لحقت نفسي" عنوان ألبوم أصالة لازال يتصدر الترند على إكس في معظم الدول العربية منذ صدوره، وفرحة كبيرة تعيشها أصالة بهذا النجاح الذي حصدته بعد تعب.

وعلقت في إحدى تغريداتها على إكس يوم أمس " ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكراً على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّه العظيمه اللي غمرتونا فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّه رجّعتني بدل ماأنا عشرين حاسّه إنّي طفله سعيده عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم".

 

يذكر أن أصالة كانت قد ذكرت أن الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدؤوب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد، مضيفة: "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم .. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّاما طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن".
وشكرت كلَّ من أسهم في العمل على الأغاني الـ6 التي ستطرح قريبًا من الجزء الأول من الألبوم، وأضافت: "وشكرا لاخي وسندي انوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي ..وشركة كبيرة مجتهده رائده بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا ) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركه الكبار ..وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيره وكبيره وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي وقدّ ما اشتاقوا لي اشتقت".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حكاية جميلة روتها أصالة في ميدلي ألبومها "لحقت نفسي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب