في إكس فاكتور: سعودية تخطف الأنظار وهكذا تفاعلت اللجنة مع الحلقة الأولى

في أولى حلقات برنامج إكس فاكتور الذي انطلق يوم أمس على تلفزيون دبي، خطفت السعودية حنين المنصور قلب لجنة الحكم المؤلفة من راغب علامة، أنغام،  3 نعم من لجنة الحكم على أدائها بعد أن غنت أغنية " ياريتك فاهمني" لـ أنغام.

حنين المنصور في عالم الأضواء من قبل

وتبين لمتابعي البرنامج أن حنين المنصور تحب الغناء، وهي تحت الأضواء، حيث سبق وقدمت برنامج "صوتك اقوى" على قناة SBC السعودية.


تفاعل لجنة الحكم مع انطلاق إكس فاكتور

تفاعل أعضاء لجنة الحكم مع انطلاق البرنامج، فكتب عبدالله الرويشد عبر منصة إكس "سعيد بمشاركتي في البرنامج مع اعز الاصدقاء #أنغام و #راغب_علامة وعلى شاشة #تلفزيون_دبي الغالي و #معا_في_دبي العزيزة الغالية". وسأل "اشرايكم بمواهب الحلقة الاولى من برنامج #اكس_فاكتور_٢٠٢٣ ؟؟؟".


أما راغب فشارك صورة له قبل انطلاق البرنامج من الاستوديو  مع هاشتاغات خاصة بالبرنامج.
ثم عاد وكتب عبر حسابه على إكس "أنا سعيد جداً مع بداية عرض أولى حلقات أكس فاكتور على شاشة تلفزيون دبي. وأيضا تغمرني سعادة كبيرة بمشاركة الفنانين الحبيبين #أنغام و#عبد الله_الرويشد وآرائهم القيمة في المشتركين".


تابع " أبارك للجميع بانطلاق البرنامج واتمنى ان تقضوا اوقاتاً جميلة معنا في متابعة البرنامج ، وسوف تشهدون المزيد من المواهب التي ستنال اعجابكم لأن الجمهور في النهاية سيقرر من سيكون الإكس فاكتور".

أنغام باطلالة من مايكل سينكو

أنغام حرصت على مشاركة اطلالتها التي أطلت فيها خلال تصويرها دعاية البرنامج، حيث كشفت أن الفستان الأخضر الذي ارتدته من توقيع مايكل سينكو.

واضافت في تعليقها "برنامج اكس فاكتور كل إثنين على تلفزيون دبي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أنغام تكشف عن من يستحق لقب صوت مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب