كريم عبد العزيز يجسد شخصية فرعونية في فيلم جديد فهل يصاب بلعنة الفراعنة؟

يستعد النجم كريم عبد العزيز، لخوض أولى أعماله التاريخية بفيلم " الفرعون الأخير"، والذي يتناول حياة الفرعون توت عنخ آمون، وسيتم بدء تصويره في 2025.

ويتناول فيلم "الفرعون الأخير"، حياة الفرعون توت غنخ آمون وقصة اكتشاف مقبرته وأسرارها الخفية، في إطار من الإثارة والتشويق بين زمنين، الأول في مصر القديمة، والثاني فى القرن العشرين.

ويتم تصوير الفيلم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى التصوير والإخراج، فضلا عن الاهتمام بالتفاصيل من خلال تدقيق بحثي ومراجعة من علماء مختصين.

تفاصيل فيلم الفرعون الصغير

فيلم "الفرعون الأخير"، بطولة كريم عبد العزيز، وعدد من النجوم المصريين والعالميين، وهو ناطق باللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بإخراج الفيلم مروان حامد، ويكتبه أحمد مراد.

وتعمل حاليًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب - سعدي جوهر، على التحضير لعمل فني هو الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط، وذلك إيمانا من الشركة بضرورة صنع عمل تاريخى جاد عن الفرعون الشاب.

وتعد فكرة إنتاج الفيلم أن تكون ضخمة وقوية، وهذا ما يجعل فريق العمل حريص على أهمية التحضير والإعداد الجيد له.

الغريب في الأمر أن هناك عدد من النجوم يرفضون تجسيد الشخصيات الفرعونية خوفا من الأصابة بما يسمي لعنة الفراعنة، اعتقادا منهم ان الفنان عمرو يوسف قد تعطلت مسيرته الفنية بعدما قرر تجسيد شخصية الملك أحمس من خلال مسلسل درامي .

والجدير بالذكر، أنه بعد 15 عامًا من البحث، وجد كارتر مقبرة توت عنخ آمون في 4 نوفمبر عام 1922، والتي تعد أفضل مقبرة وجدت على مر التاريخ ولم تٌمس من قبل في وادي الملوك.

قصة الملك تون عنخ امون

ويعتبر توت عنخ آمون هو أحد فراعنة الأسرة المصرية الـ18 في تاريخ مصر القديم، وكان فرعون مصر من 1334 ق.م إلى 1325 ق.مز، وهو من أشهر الفراعنة بسبب اللغز الذى أحاط بظروف وفاته فضلا عن اكتشاف مقبرته بكنوزها المبهرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : رقم قياسي لكريم عبد العزيز في السينما المصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب