في اليوم العالمي للقهوة .. ما بين درة وجينيفر لوبيز مشاهير لا يستغنون عنها

اليوم العالمي للقهوة هو مناسبة للاحتفال بمشروب القهوة في جميع أنحاء العالم، حيث اتفقت الدول الأعضاء في "منظمة القهوة العالمية" على تنظيم يوم القهوة العالمي في الأول من أكتوبر من كل عام، ليكون يومًا يحتفل به محبي القهوة في جميع أنحاء العالم، من خلال إبراز قطاع القهوة وجودته وشغف عشاق هذا المشروب بإحدى أهم هبات الطبيعة على الإطلاق.

وهناك العديد من المشاهير ونجوم الفن العاشقين للقهوة والذين لا يمكنهم الإستغناء عن هذا المشروب بتاتًا، متجاهلين أي معلومات أو دراسات عن فوائدها أو أضررها، وسوف نعرض عليكِ عزيزتي عدد من المشاهير عاشقي القهوة ..

نانسي عجرم 

تعد النجمة نانسى عجرم، من الفنانات اللاتي يعشقن القهوة ولا يستطعن الإقلاع عنها أو الاستغناء عن شربها، وأكدت نانسى أكثر من مرة إلى أنها حاولت أن تمتنع عن شربها ولكنها فشلت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وغردت نانسى عجرم، عبر حسابها على موقع إكس، قائلة: "كلما فكرت في الإقلاع عن القهوة، سكبت فنجانًا آخر لأفكر في الأمر أنا وقهوتي صباح الخير".

ما رأيك في معرفة في اليوم العالمي للقهوة ، تعرفي على ماسك القهوة وزيت جوز الهند لشعرك


راغب علامة 

يعد النجم راغب علامة أحد عشاق القهوة بل إنه مدمن عليها ويعشق تناولها عدة مرات في اليوم الواحد، ولا يمكنه الإستغناء عنها حتى في أوقات التصوير.


باسل خياط 

النجم السوري باسل خياط فيفضل دائمًا القهوة التركي، ويعتبر نفسه مدمن قهوة فلا يبدأ يومه إلا بها، فهو يعتبرها من العوامل التي تزيد من تركيزه خلال يوم عمل طويل .

وشاهدي أيضًا في ذكرى ميلاده...باسل خياط وزوجته ناهد في لقطات رومانسية

صبا مبارك

هو نفس الحال بالنسبة للنجمة المتألقة صبا مبارك التي تنشر صورها مع القهوة الصباحية التي تساعدها على الاستيقاظ.


درة 

درة تعد نفسها واحدة من مدمني القهوة حول العالم فبجانب القهوة الصباحية يمكنها أن تشرب عدة أكواب منها على مدار اليوم خاصة وأنها تعشق الكابتشينو.


نوال الزغبي 

 

تعد نوال الزغبي من عاشقات القهوة بأشكالها المتنوعة حيث تحتسي أكثر من كوب يوميًا، هذا بالإضافة إلى الكابتشينو والاتيه، وتنشر العديد من الصور لها وهي تتناول قهوتها، وقد وجدنا منشور لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام" تعبر فيها عن حبها للقهوة قائلة " عندما تشرب قهوتك لوحدك... فإنك تركز أكثر على مشروعك الجديد".

وشاهدي أيضًا في عيد ميلادها .. الألوان الترابية والطراز المودرن هما أساس ديكور منزل نوال الزغبي


بريتني سبيرز 

بريتني سبيرز ‏ هي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية، وهي من عشاق القهوة، حيث تشرب في الصباح الباكر كوبان من القهوة في آنٍ واحد.


سيلينا غوميز 

سيلينا غوميز مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي من محبات القهوة بكافة أشكالها وتتناولها كثيرًا ولا يمكنها الإستغناء عنها، فهي من المصادر المنبه بالنسبة لها ولا تتخلى عنها في الصباح .


جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضًا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، ولا تستغنى دائمًا عن كوب القهوة، ففي كل الصور تقريباً تظهر ومعها كوب قهوة وخاصة وأنها تشرب مختلف أنواع القهوة ولا تقتصر تفضيلاتها على أنواع محددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هل القهوة تتسبب في تراكم الدهون؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب