أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024

انطلاقة قوية نشهدها الآن لأسابيع الموضة العالمية، التي ننتظرها كل عام للاطلاع على آخر صيحات الموضة العالمية. البداية كانت مع أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024، حيث نشاهد أبرز صيحات المكياج التي تضع خطوطها العريضة لتتألق بها الفتيات بداية من هذا الموسم.

صيحات مكياج سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك 2024

ولأننا في "الجميلة" نحب أن تطلعي على أجدد خطوط الموضة الجمالية إليكِ أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024.

مكياج العيون الباودر بدرجات النيود والروز الناعم 

 Ulla Johnson

 

 Son Jung Wan

لاحظنا خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك التركيز على مكياج العيون مع ظلال الجفون الباودر الناعمة، أو الأقرب للدرجات الكريمية المخملية، لستايل مكياج وردي أو نيود، تبرز جمال العارضات الطبيعي دون الكثير من التكلف، مثلما شاهدنا في عروض اولا جونسون Ulla Johnson حيث اعتمدت على مكياج نيود مع ظلال الجفون الباودر البيج الفاتحة الأقرب للون البشرة، ونفس الأمر لأحمر الخدود وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الخوخي.

وأيضاً شاهدنا هذه الصيحة بعرض Son Jung Wan مع ظلال الجفون الروز الوردية، مع بلاشر وردي وهايلايتر وأحمر الشفاه الوردي المطفي.

ننصحكِ بقراءة رسمات مكياج عيون خضراء لصيف 2023 من وحي النجمات العرب.

 

رسمة الحواجب الطبيعية 

اولا جونسون Ulla Johnson

 

باربال غرونغ Prabal Gurung

 

مازالت صيحة رسمة الحواجب الطبيعية هي الأكثر هيمنة بعالم المكياج، والتي كانت بارزة بشكل كبير في أسابيع الموضة، حيث يتم تحديدها فقط بقلم الحواجب برسمة خفيفة، دون تغيير من شكل ورسمة الحاجب نفسع، مثلما شاهدنا في عروض اولا جونسون Ulla Johnson، و باربال غرونغ Prabal Gurung، علاوة على أن هذه جاءت متناسقة مع المكياج الناعم الذي اختارته أغلب عروض الأزياء في أسبوع الموضة.

قد يعجبكِ صيحة مكياج الرسم الخفي Underpainting.. المفتاح للحصول على وجه منحوت طبيعي

 

صيحة المكياج المبلل 

اولا جونسون Ulla Johnson

 

اولا جونسون Ulla Johnson

 

يبدو أن قوة السوشيال ميديا أصبحت طاغية لدرجة كبيرة بعالم الجمال، حيث لاحظنا الفترة الماضية ظهور صيحة المكياج المبلل بشكل كبير تحديداً على التيك توك وانستغرام، وتباعاً اعتمدتها الصبايا والنجمات والمؤثرات، وها هي تظهر لنا كصيحة مكياج أساسية في عروض أزياء أسبوع الموضة بنيويورك.

وتركز هذه الصيحة بشكل خاص على المكياج الكريمي مع الهايلايتر، حيث يبدو وكأن وجه العارضة أو الفتاة عموما رطب للغاية، كهذا اللوك من اولا جونسون Ulla Johnson للهايلايتر مع كريم الأساس الكريمي، وظلال الجفون الكريمية اللامعة باللون البيج البني، أو مع مكياج العيون الدخاني بالكحل الأسود.

للمزيد تابعي هنا ستعشقين صيحة المكياج المبلل التي أطلقتها هدى القطان على التيك توك

 

أحمر الشفاه الغلوس الشفاف 

كوتش Coach

 

باربال غرونغ Prabal Gurung

يبدو أن اختيار أحمر الشفاه الغلوس الشفاف في موسمي ربيع وصيف 2024 سيكون خياراً لا يمكن الاستغناء عنه إطلاقاً، حيث ركزت أغلب بيوت الأزياء على اختياره ضمن مكياج العارضات، بالألوان النيود والوردي والبيج الفاتحة، مثلما شاهدنا في عروض كوتش Coach باربال غرونغ Prabal Gurung.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

ما رأيك في مكياج لاتيني من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج