ماجد الكدواني يبكي على الهواء وتفاعل كبير معه بعد حديثه عن عائلته

خلال لقاء للممثل ماجد الكدواني مع "صاحبة السعادة" على قناة dmc تحدث عن عن مشاركته بفيلمي "جنة الشياطين وعفاريت الأسفلت" لأسامة فوزي، قائلًا:" قلت لأسامة نسبة المشاهدة ليست عالية وفخور ببدايتي بهذه الحالة، مؤكدًا أن كلمة "السينما" فى هذا التوقيت كانت مخيفة بالنسبة لي".

 

وأضاف أن الجمهور قد يختلف رأيه من سنة لـ 5 سنوات، وعن فيلم "جاى فى السريع" لفت إلى أن إسعاد يونس قالت له : "الفيلم ده هيتحب فى البيوت قوى وقد كان".

 تفاعل كبير مع دموع ماجد الكدواني

تفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا مع دموع ماجد التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية "بنت أبويا"، حيث بكى ماجد عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سي، وقبَّل ماجد يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغني ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.

 

تفاعل مع حديث ماجد الكدواني عن زوجته

كواليس تعرفه على زوجته، قائلاً: "قابلت زوجتي في السنة الثالثة بالكلية، وقلت لها أنا معجب بكِ، وأريد الاقتراب منكِ، فقالت لي إنها لا تفكر الآن، قبل أن تطلب مني أن نتعرف على بعضنا أكثر".

وأضاف أنه "تقدم لها في الوقت الذي قرر فيه أهلها الهجرة إلى أميركا"، ووصف والدتها بأنها سيدة حنونة، وكشف أنه عاش في بيت زوجته لمدة 14 عاماً، بعد زواجهما في عام 1994.

ولقي حديثه عن زوجته تفاعلاً حين قال: "زوجتي إنسانة جادة، ونظامية، وعاقلة، وحكيمة، وهي مفيدة جداً بالنسبة لي، والأيام أثبتت لي أن ربنا كتب لي إنسانة مفيدة جداً، ومن غيرها كان من الممكن (أروح في مكان تاني)، وخوفها علينا وعلى البيت أمر في غاية الأهمية، وأحترمه".

وقدم اعتذاراً لزوجته عن كل يوم ضايقها فيه، قائلاً: "أشكر ربنا على نعمته، وأنه وضعكِ في حياتي وتحملتِ كثيراً".

وأعرب عن سعادته البالغة لحرص كثير من الفنانين على حضور فرح ابنه يوسف قائلا "أجمل شيء فرّح قلبي في ذلك اليوم، كلمة قيلت على لسان الجميع (المحبة والحب الحقيقيان)، إذ فوجئت بوجود رامي إمام، وكريم عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، وهاني رمزي، وشيرين رضا". وقال، إن يوسف وساندرا هما نقطة ضعفه الوحيدة، وثمرة حياته وثمرة الحياة.

وأشار إلى أن تجربته مع والده قد أفادته في فهم كيفية تربيتهما بشكل أفضل: "حاولت تربيتهما بطريقة صحيحة وملتزمة، ولكن بلطف، ومن دون تشديد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ماجد الكدواني: بنتي كان حلمها تتزوج واحد مثل كريم عبد العزيز | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب