لقطات رومانسية جمعت بسنت شوقي ومحمد فراج

اعتاد الفنان محمد فراج أن يشارك جمهوره عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة مميزة تجمعه بزوجته الفنانة بسنت شوقي. 

صور رومانسية لبسنت شوقي وزوجها

ظهر الثنائي بإطلالة رومانسية خلال إجازتهم الصيفية علي البحر فظهر فراج وهو يحتضن بسنت شوقي. 


شارك الثنائي جمهورهم بصورة بطريقة السيلفي وظهر وهما داخل البحر واعتمدوا أن يرتدوا لايف جاكت وظهرت بسنت شوقي بدون مكياج مما كشف عن جمالها الطبيعي.

اختارت بسنت شوقي مشاركه جمهورها بصورة رومانسية برفقة زوجها  أثناء عطلاتهم في دبي بإطلالة مميزة فارتدت تيشرت من اللون الأخضر واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الذيل حصان.

 

 

انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج

تردد مؤخرًا أخبار عن انفصال محمد فراج وبسنت شوقي ولكن محمد فراج تحدث عن هذا الأمر في إحدي البرامج.

بدأ فراج كلامه قائلًا "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني".

تابع أنا من بني آدمين اللى مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه.. حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته.

الجدير بالذكر ان ينتظر محمد فراج عرض فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"المقرر عرضه الفترة المقبلة .

شارك في بطولة الفيلم نيللي كريم ،محمد فراج ، بيومي فؤاد، طه الدسوقي ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

تدور أحداث الفيلم حول حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، في أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج مسلسل "حرب" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ،سارة الشامي ، إنجي المقدم ، إيناس كامل والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هل انفصل محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي …الفنان يعلق لأول مرة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب